الصحابي يعد بتخليص جامعة الكرة من المفسدين

25 سبتمبر 2014 - 13:16

عبر فؤاد الصحابي، عن استغرابه من قرار لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسحب رخصة مدرب التي يتوفر عليها، بعد انتقاده لعمل كل من الناخب الوطني بادو الزاكي وامحمد فاخر خلال برنامج تلفزيوني .
ووعد الصحابي بتخليص الجامعة الملكية لكرة القدم ممن وصفهم بالمفسدين، وأكد من خلال تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن القرار الأخير القاضي بتجميد رخصة التدريب الخاصة به، لن ينال منه وسيواصل مسيرته وانتقاده البناء لكل ما يراه غير صائب ولا يصب في مصلحة كرة القدم الوطنية.
وقال الصحابي إن جامعة الكرة تتعامل بمنطق غريب، إذ أنها قررت صحب رخصة التدريب منه فقط لأنه انتقد استدعاء لاعبين كبار في السن للمنتخب المحلي، وهو ما يتناقض مع تصريحات المدرب امحمد فاخر الذي قال إنه يحضر منتخب لسنة 2017.
ولقي الإطار الوطني فؤاد الصحابي حملة دعم ومساندة من قبل فئات عريضة من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعية، كما تم إنشاء صفحة للتضامن مع الإطار الوطني.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

رياضي منذ 9 سنوات

غير مسموح للصحابي أو غيره أن ينتقد الماريشال الزاكي والجنرال فاخر وحتى الكولونيل بنعبيشة لأن من ينتقدهم يشوش عليهم وعلى الصحابي أن يعتذر لهم ويثني عليم وعلى عملهم وإلا ستضيع منا كأس إفريقيا للكبار وكأس إفريقيا للمحليين وميدالية الألعاب الأولمبية وكأس العالم للشبان ويحملوا المسؤولية للصحابي لأنه شوش عليهم وجعلهم لم يركزوا في عملهم

khalil منذ 9 سنوات

دولة الحق والقانون

التالي