قاضي التحقيق يشرع الاربعاء المقبل في استنطاق ولد الحوات

25 سبتمبر 2014 - 08:54

أمر الوكيل العام لمحكمة الاسئناف بالبيضاء، مساء أمس الأربعاء، بإيداع المغني الشعبي سعيد ولد الحوات رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني عكاشة إلى غاية فاتح اكتوبر، حيث ستشرع المحكمة في استنطاقه التفصيلي.

وقال دفاع ولد الحوات لـ”ليوم 24″ ان موكله خلال مثوله أمام الوكيل العام، نفى جميع التهم الموجهة اليه، مؤكدا انه صرح أمام أمام الوكيل العام، أنه يعرف الفتاة كزبونة دائمة تحضر هي وأسرتها الى جميع حفلاته، وتحجز الطاولة الامامية ولا تنزل عينها عنه، كما أكد ولد الحوات للوكيل العام أن الفتاة ووالدتها كانتا تبتزانه وتطلبان منه شراء شقة لهما، أو أنهما ستقدمان شكاية ضده.

واضاف محامي ولد الحوات، انه لديه الدلائل التي تفيد أن موكله بريئ من التهم الموجه له، وانه يتوفر على تسجيلات صوتية من الضحية، تؤكد ابتزازها له وتطالبه باقتناء شقة سكنية.

من جانبه، قال محامي الفتاة القاصر لـ”اليوم24″، إن موكلته مثلت أمام الضابطة القضائية وأكدت التهم التي سبق وان تقدمت بها في شكاية لدى الشرطة، وهي ممارسة ولد الحوات الجنس عليها بالعنف، مما نتج عنه افتضاض بكارتها، موضحة انه ظل لفترة يراوغها، وانه يتوفر على تسجيلات صوتية تؤكد الاتهامات الموجهة إلى ولد الحوات.
وينتظر ان يعرض الطرفان خلال جلسة الاستنطاق ليوم الاربعاء 1 أكتوبر الدلائل التي يتوفران عليها، والتي يمكن ان تساعد على فك لغز هذه القضية.
يشار إلى أن مصالح الأمن بمنطقة الحي المحمدي عين السبع، كانت قد اعتقلت مساء يوم الاثنين  الماضي المغني الشعبي سعيد ولد الحوات، بناء على تعليمات النيابة العامة، بعد أن تقدمت فتاة قاصر بشكاية ضده تتهمه خلالها بافتضاض بكارتها بالعنف داخل ضيعة يملكها المغني الشعبي في منطقة حد السوالم.

كلمات دلالية

اغتصاب ولد الحوات
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.