والدا أيت العريف يستعطفان الملك بعد تعرضه للنصب من طرف جزائري (فيديو)

30 سبتمبر 2014 - 10:07

استعطف والدا الدولي المغربي السابق عبد الحق أيت العريف، الملك محمد السادس، من اجل التدخل لحل المشكلة التي وقع فيها بعدما تم النصب عليه من طرف أحد الجزائريين يدعى سمير السعيدي، ووقع شيكات خاصة بلاعب الوداد والرجاء السابق دون علمه.
وقال والدا أيت العريف، في فيديو مسجل تناقلته العديد من المواقع التواصل الإجتماعي، إن ابنهما تعرض للنصب من طرف أحد الجزائريين ووقع شيكات دون رصيد باسمه، مما جعله عرضة للمتابعة القضائية، الشيء الذي اضطره إلى الفرار إلى الخليج. [related_post]
وطلب والدا الدولي المغربي من الملك محمد السادس تمكين نجلهما من العودة مجددا إلى المغرب، بعدما هدد في وقت سابق بالانتحار.
وتعود فصول القضية، بعد أن سقط تجار الهواتف المحمولة بسوق درب غلف بالبيضاء، ضحية شيكات بدون رصيد، مملوكة للاعب الدولي السابق عبد الحق أيت العريف، تتجاوز قيمتها 300 مليون سنتيم.
وفوجئ أيت العريف بمطالب التجار المالية الضخمة، في عمليات لم ينجزها ولم يسبق له أن علم بها، رغم أن الشيكات صحيحة وصادرة عنه، بعدما استعملها صديقه الجزائري الجنسية، وتمكن بواسطتها من اقتناء، على دفعات، هواتف محمولة وإعادة بيعها ثم ضخ الأموال التي يجنيها من بيعها في الحساب البنكي لأيت العريف لتطعيمه لاستقبال شيكات التجار.
وأكسبت العملية السالفة الذكر، التي قام بها الجزائري ثقة تجار الهواتف المحمولة، فضاعفوا رقم المعاملات معه، إلى أن بلغت حجما كبيرا، ليختفي صديق أيت العريف عن الأنظار تاركا الحساب البنكي للدولي المغربي السابق عاجزا عن مواجهة المبالغ المطلوبة.

[youtube id=”7plkDvMV3rY”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

majid منذ 7 سنوات

الله افك لوحايل’ولكن لمادا هرب’ادا كان بريئا القضاء هي الجهة الوحيدةالمخولة اعطاؤه حقه والا فان كل المغاربة المتهمين سيلجؤون الى الملك ليتدخل في القضاء أما اخواننا الجزائريين فلا يمكن اعتبارهم غدارة لأنهم مثلنا تماما

حمدون القراص منذ 7 سنوات

والوالدة... درب غلف تروج فيها آلاف الشيكات بدون رصيد اللي فرط... 300مليون بدون رصيد...من وقع شيكاتها؟؟ ثم لماذا اعطيت لساحبيها خليونا من قصة الجزائر... الطماع كيجي معاه المخار