خطير ... مباريات في الكيغ بوكسينغ تجرى في ملهى ليلي!

30 سبتمبر 2014 - 19:48

احتضنت قاعات إحدى الملاهي الليلية بمدينة مراكش، تظاهرة رياضية دولية في الكيغ البوكسينغ من تنظيم شركة محلية، تحت إشراف الاتحاد الهولندي WFCA الذي لا تنتمي إليه الجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت والكيغ بوكسيغ والرياضات المشابهة.
ووصف عبد الكريم الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت والكيغ بوكسينغ، في حديثه مع ” اليوم 24″ هذه التظاهرة الرياضية بالغير قانونية، مشيرا إلى أن الجامعة قامت بجميع الأمور القانونية لمنع إجراء هذه التظاهرة، قبل أن تفاجأ بتنظيمها، مما جعلها تراسل كل من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية تخبرهما بالأمر.
وأكد الهلالي أن جامعة الفول كونتاكت والكيغ بوكسينغ والرياضات المشابهة، رفضت الترخيص للشركة المنظمة بتنظيم هذه المنافسة الرياضية، على اعتبار أن الفضاء المراد إجراء في هذه التظاهرة الرياضية يتعارض مع الأهداف والمبادئ الرياضية العامة.
وأوضح المتحدث نفسه، أنه راسل وزارة الشباب والرياضة يخبرها بالموضوع، وبدورها قامت بتوجيه مذكرة وزارية إلى مندوبها بمدينة مراكش تخبره فيها أن الفضاء المذكور يتعارض كليا مع الأهداف والمبادئ الرياضية العامة، مطالبة إياه في الوقت ذاته بالتدخل لدا السلطات المعنية داخل ولاية مراكش تانسيفت الحوز لمنع إجرائها.

كلمات دلالية

مراكش
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي