رونالدو يتحدى ميسي في مسرح الأحلام

02 أكتوبر 2014 - 22:17

أعلنت شركة “ورلد إليفن” التي تنظم مباريات كرة القدم أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض مباراة ودية أمام نظيره البرتغالي في 18 نونبر المقبل على ملعب أولد ترافورد الإنجليزي.
وأشارت “ورلد إليفن” التي تدير حقوق رعاية المنتخب الأرجنتيني أن منتخب “التانغو” تراجع عن خوض مباريات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال جولة المباريات الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وقرر التوجه إلى القارة الأوروبية.
يذكر أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لم يؤكد المعلومات الأخيرة التي وردت في بيان الشركة.
وستضع المباراة الودية بين الأرجنتين والبرتغال النجمين الكبيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وجها لوجه باعتبارهما اللاعبين الأشهر في الكرة العالمية.
ومن المنتظر أن يلقى المنتخب الأرجنتيني داخل “أولد ترافورد” دعم جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي تكريما لمهاجم الفريق ونجم المنتخب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إلا أنه غير مستبعد أن تحظى البرتغال بمساندة مماثلة من قبل جماهير نفس النادي المولعة بأيقونة فريقها القديمة كريستيانو رونالدو.
ولم توضح شركة “ورلد إليفن” إذا ما كان المنتخب الأرجنتيني سيخوض مباريات ودية أخرى في إطار جولة الفيفا للمباريات الدولية قبل مواجهة البرتغال أم لا.
ويستعد المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم الأخيرة للقيام بجولة أسيوية يلتقي خلالها بالمنتخب البرازيلي في العاصمة الصينية بكين في 11 أكتوبر الجاري ثم يلتقي بمنتخب هونغ كونغ بعد ذلك بثلاثة أيام.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي