قضية أيت العريف.. فنانون يدخلون على الخط

04 أكتوبر 2014 - 09:20

يبدو أن قضية أيت العريف، اللاعب الدولي السابق، الذي سقط ضحية نصاب جزائري، استعمل شيكاته ليكبده خسائر بمئات الملايين، آخذة في كسب المزيد من أطياف مختلفة من الرأي العام المغربي، سواء الرياضي أو غيره.

فبعد أن انتشر النداء / الفيديو، الذي وجهه والدا اللاعب إلى الملك محمد السادس، لعله يتدخل وينقد ابنهما، في أفق عودته إلى بلده من منفاه الإجباري بين الإمارات العربية وقطر وسلطنة عمان، حيث كان محترفا في وقت سابق، فقد دخل أكثر من طرف على الخط.

وهكذا، وبينما استعمل عشاق الوداد البيضاوي، النادي الذي شهد تألق اللاعب سابقا، موقع فيسبوك للدعوة للتفكير في طريقة يمكن أن تسهم في حل أزمة أيت العريف، دخل الفنان هشام بهلول، المعروف بعشقه لوداد البيضاوي، وأسهم بعشرة آلاف درهم، داعيا الجميع إلى الإسهام بقدر الممكن.

من جهتها تدخلت الفنانة المعروفة أسماء المنور، حبا منها للاعب الذي حمل قميص ناديها المفضل الرجاء البيضاوي، داعية كل من «الجمهور المغربي، يتقدمه جمهور الوداد والرجاء، إلى «مساعدة اللاعب في محنته، ومنحه مداخيل مباراة الديري المقبل». وتبعا لما نشرته مواقع إخبارية معروفة، فقد كتبت أسماء لمنور على صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي «فيسبوك»:»حزينة جدا بعد مشاهدتي لفيديو، والدي عبد الحق أيت العريف اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي وكذلك الرجاء البيضاوي والمنتخب الوطني، الأب الذي يريد فقط أن يرى ولده في العيد والأم التي تبكي بحرقة ولدها الذي لا يستطيع دخول التراب الوطني»، مضيفة: «أيت العريف حسب معلومات أكيدة مغرر به من طرف صديقه الذي استغل ثقته فيه، لذا أقترح مقابلة ديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين بحضور الجمهور المغربي، ولنساهم كل حسب استطاعته، إضافة لمداخيل المقابلة من أجل والدي أيت العريف». يشار إلى أن سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، كان قد أعطى تعليماته بجعل مداخيل مباراة الوداد وشباب الريف الحسيمي رهن إشارة أيت العريف، مساعدة من فريقه السابق في حل أزمته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ronaldo منذ 7 سنوات

Bac Libre :=

سليماني شفيق منذ 7 سنوات

المغاربة كالجسد الواحد اخواني المغاربة لديا مشكل انا ادرس بالسنة التانية بكالوريا العم الفائت لاسف نكراري سنتبن بالتانوي دفعني الى دفع طلب اعادة التمدرس تم رفضه بداعي انني مشاغب ولكن السبب اني العام الفائت وقع لي مشكل مع احد الاساتدة وحولى خنفي لكني دفعت عن نفس لكن مدير التانوية اتهمني باناني انا من قم بضرب الاستاد واتمن من الوزرة التعليم التدخل العاجل لانصافي انا ادرس بتانوية الارك التابعة لنيابة تارودانت