رونالدو في "افضل حال" قبل مواجهة بيلباو

04 أكتوبر 2014 - 13:58

عاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تدريبات فريقه ريال مدريد اليوم السبت وقال كارلو انشيلوتي مدرب بطل اوروبا ان رونالدو في “افضل حال” بينما يستعد فريقه لمواجهة ضيفه اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم غدا الاحد.

وتعرض رونالدو لاصابة خفيفة في الكاحل خلال مباراة فريقه في دوري ابطال اوروبا والتي فاز فيها على لودوجورتس البلغاري يوم الاربعاء الماضي ضمن المجموعة الثانية.

ويقدم رونالدو اداء لافتا في الموسم الحالي اذ احرز عشرة اهداف لفريقه خلال خمس مباريات في الدوري الاسباني اضافة الى هدفين في مباراتين بدوري الابطال.

وقال المدرب الايطالي انشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم السبت “كريستيانو في حالة جيدة جدا.. لقد تعافى تماما واصبح في افضل حال كما كان دوما.”

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان جناحه الويلزي جاريث بيل شارك بشكل كامل في تدريبات اليوم ايضا بعد ان عكف على العمل لاستعادة لياقته البدنية بعد لقاء لودوجورتس.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس بين فرق دوري اسبانيا العشرين بعد مرور ست جولات برصيد 12 نقطة متخلفا بفارق اربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

وسيلتقي برشلونة خارج ارضه مع رايو فايكانو في وقت لاحق من اليوم السبت.

اما اتليتيكو مدريد حامل اللقب والذي جمع 14 نقطة فسيلتقي اليوم ايضا خارج ملعبه مع بلنسية المتساوي معه في الرصيد والذي يتقاسم معه المركز الثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي