تأجيل محاكمة الزاز ومن معه إلى 13 أكتوبر المقبل

08 أكتوبر 2014 - 20:49

 

أجلت المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، اليوم الاربعاء، النظر في قضية كريم الزاز، المدير العام السابق لشركة “وانا”، ومن معه إلى 13 أكتوبر الحالي.

وجاء التأجيل من اجل استدعاء شهود للحسم  في الضرر الذي قد يكون لحق الدولة، إضافة إلى استدعاء ممثل عن الجمارك، فيما رفض القاضي بلحميدي استدعاء رشيد الصفريوي، ممثل شركة “وانا” سابقا، الصفريوي، الذي تقدم بشكوى لدى الضابطة القضائية كانت وراء تفجر هذه القضية.
وقررت المحكمة ضم ملف شركتي  “اتصالات المغرب” و”ميدتيل” إلى ملف شركة “وانا” ، حيت كانت الشركتان تقدمتا بشكاية  بشأن تضررها من “التهريب الدولي للمكالمات”، الذي تتابع بها شبكة الزاز، بعدما تم سحب الشكايتين في وقت سابق.

وشهدت الجلسة حضور زعيم الساسي المتهم الثاني في القضية، الى المحكمة وهو يضع شريط لاصق احمر على فمه، كما شهدت المحاكمة شنآنا بين القاضي وهيئة دفاع المتهمين12، حيث ساد نقاش حاد بعدما رفض القاضي استدعاء الصفريوي، مما أثار حفيظة القاضي، الذي رفع الجلسة لدقائق.

ويتابع الزاز ومن معه بتهم تتعلق بالتزوير في محررات تجارية واستعمالها وخلق وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة، واستعمالها وعرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وتزييف وثائق المعلوميات وإحداث واستغلال شبكة مواصلات دون إذن واختلاس خطوط.

كلمات دلالية

الزاز تأجيل محاكمة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.