مراكش تحتضن النسخة الخامسة لكأس محمد السادس للملاكمة

13 أكتوبر 2014 - 02:37

تنطلق بداية من يومه (الاثنين) إلى غاية يوم (الجمعة) المقبل فعاليات النسخة الخامسة لجائزة محمد السادس للملاكمة والتي ستحتضنها قاعة بنشقرون بمدينة مراكش.
وتتميز النسخة الخامسة من جائزة محمد السادس للملاكمة، بمشاركة أكثر 133 ملاكم وملاكمة يمثلون 14 بلدا من بينها دولة فلسطين التي تم توجيه الدعوة إليها كضيف شرف.
وحسب بلاغ توصلت ” اليوم 24″ بنسخة منه، فإن هذه الدورة ستعرف مشاركة أبرز الملاكمين العالمين، من بينهم بطلان سبقا لهما أن توجا باللقب الأولمبي وثلاثة ملاكمين حاصلين على بطولة العالم.
وستعرف هذه الدورة أيضا مشاركة العنصر النسوي الذي سيتنافس في عشرة أوزان.
ويمثل المنتخب الوطني في هذه المنافسات منتخبين، فريق الإناث، الحاصل على لقب بطولة العالم، الذي يوازيه الفريق الحاصل على الجائزة في 2010 (الفريق الفرنسي)، وأبطال شباب شرفوا العلم الوطني خلال مباراة “كاردين” الأخيرة في يونيو 2014، ويتعلق الأمر بأشرف خروبي الفائز بالميدالية ذهبية، وكذا كل من حمزة البربري ومحمد حموت الفائزين بالميدالية الفضية، إضافة إلى كل من زهير بقالي ومحمد ربيع وحرنوف سعيد المتوجين بالميدالية البرونزية
يذكر أن جائزة محمد السادس للملاكمة تعتبر مرحلة هامة في استعدادات مختلف الفرق المشاركة إلى المنافسات الدولية المقبلة (WSB) وبطولة العالم النسائية بجوجو بكوريا الشمالية في نونبر 2014.

كلمات دلالية

مراكش
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.