تارودانت: بقال يغتصب طفلا

20 أكتوبر 2014 - 13:45

اكد والد طفل يتابع دراسته بمستوى الابتدائي تعرض ابنه لعملية اغتصاب متهما  بقال الحي،  واضاف انه واجه عدة عراقيل وضغوطات منذ أن باشر الإجراءات اللازمة لتحريك مسطرة المتابعة القضائية ضد البقال.

وقال والد الطفل في شكاية، انه لم يتم اعتقال البقال المتهم، مما حدا بالأب إلى العودة إلى المستشفى الإقليمي لتارودانت للمطالبة بفحص ابنه الضحية فسلمه الطبيب الرئيس للمستعجلات شهادة طبية تثبت نوع الإعتداء ليرفقها مع شكاية وجهها للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير.

وقالت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الانسان، في بلاغ تتوفر اليوم24 على نسخة منه، انها وقفت على مجموعة من المؤشرات التي تثبت تهاون عدة جهات في حماية الطفل وضمان حقه في سلامته البدنية والنفسية، ضدا على ما التزم به المغرب في اتفاقية حقوق الطفل، كما نددت بكل الأفعال الشنيعة التي يتعرض لها الأطفال في المغرب، ومن ما أسمته استخفاف الجهات المسؤولة بظاهرة اغتصاب الأطفال وتعنيفهم.

وطالبت الرابطة من الجهات المسؤولة الى فتح تحقيق في النازلة للكشف عن ملابساتها وتحديد الجناة مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار للحالة النفسية للضحية وأسرته.

 

كلمات دلالية

اغتصاب تارودانت
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

know منذ 7 سنوات

vous avez raison il n y a pas vraiment de quoi être fier c'est la honte en personne quel pays

know منذ 7 سنوات

Cette ville et ses environs sont en réalité Sodome et Comores de notre aire ce sont les autorités et la justice qui ne fonctionnent pas bien même les étrangers sont excusés (Européens et les arabes du golf) et ils ne jugent pas selon la loi de dieu je me demande quelle sera leur réponse devant dieu et les jugements sont prononcés au nom du roi alors que si vous êtes des "musulmans" donner des jugements selon la loi de dieu et vous verrez que la pédophilie sera très très réduite car le châtiment est maximal ce pays qui maintenant nommé 2ème Thaïlande et on n'est pas fier d'être un citoyen de ce bled

التالي