-->

ابن كيران يقضي نهاية الأسبوع في قبيلة شباط

27 أكتوبر 2014 - 13:07

قضى رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران نهاية الأسبوع الماضي بعمق قبيلة البرانص، التي ينحدر منها غريمه السياسي، حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال. وحط رئيس الحكومة الرحال، تحديدا بدوار « بني عرفجة » بجماعة بني فتح، حيث زار بيت المقاوم الراحل عبد السلام البوقرعي، والد الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، النائب البرلماني خالد البوقرعي. هذا الأخير خصّ رئيس الحكومة باستقبال حافل بعدما كان قد استضاف زملاءه في قيادة الشبيبة في خلوة تنظيمية قبل بضعة أشهر في بيت عائلته.
وكان رئيس الحكومة مرفوقا بكاتم أسراره وزير الدولة عبد الله باها، حيث استمتعا معا بطبيعة المنطقة، في أول زيارة تقوده إليها بعد توليه المسؤولية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

haramiabdelali منذ 9 سنوات

انا شخصيا ابن المنطقة ولم يسبق لي ان سمعت ان الراحل عبد السلام البوقرعي كان مقاوما بقدر ما عرفته انه كان يقاوم من اجل البقاء رئيسا لنفس الجماعة التي كان يراسها . هذا من جهة من جهة ثانية نحن لسنا في حاجة الى زيارة فلالنة اوفلان بقدرما نحن في حاجة الى تنمية حقيقية للمنطقة التي اصبحت بهاته السياسة الرعناء التي تمارس سواء من طرف هؤلاء اوممن سبقوهم كانها ضربها زلزال والدليل على ذالك الطريق الرابطة بين جبارنة وامسيلة مرورا بجماعة بني فتح على سبيل الحصر . واخيرا التمس منكم كفانا من هذه النعرة القبلية التي تجوزت وتجاوزها التاريخ ومفكرو ومثقفو ومناضلو النمنطقة .

enseignant amoché منذ 9 سنوات

ليس بكاتم أسرار. انه رئيس الحكومة الفعلي لكن من وراء ستار.

التالي