مغربية ضمن 15 شخصية نسائية الأكثر تأثيرا في عالم "البيزنس"

10 نوفمبر 2014 - 09:27

أعلنت مجلة  “the Daily Herald Business Ledger  “البريطانية عن قائمة 15 شخصية نسائية مؤثرة في عالم المال والأعمال سنة 2014، وذلك بمناسبة الذكرى 17 للاحتفال بالنساء الأكثر تأثيرا في عالم “بيزنس”.

وضمت قائمة النساء اللواتي تم تكريمهن، المغربية صوفيا لياكدي، المديرة التنفيذية لشركة خاصة بالتصدير يوجد مقرها في شيكاغو.

شركة امرأة الأعمال المغربية، تُقدم خدمات لجميع الشركات الأمريكية لتصدير منتجاتها إلى جميع دول العالم.

وتم خلال الحفل السنوي، تقديم جوائز لأقوى نساء الأعمال، بحضور أكثر من 130 شخصية من أجل الاحتفال بالنساء المُعترف بهن في مجال المال والأعمال.

[related_posts]

وقالت “Jonni Hegenderfer” الرئيسة التنفيذية ومُؤسسَة وكالة للتسويق، أن “المرأة هي القوة الآن”، مشيرة، إلى أن الشركات في ملكية النساء ساهمن في خلق 23 مليون وظيفة، كما أن شركاتهن يحصلن على عائدات مالية ضخمة جدا، مضيفة :”إذا كانت الشركات في ملكية النساء في منطقة واحدة، سنكون خامس أكثر ناتج محلي إجمالي، خلف ألمانيا، وقبل فرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا”.

وأضافت المتحدثة ذاتها :”نحن ناجحات لأننا نحب التحدي، ولا نقبل أن يقول لنا أي كان أننا لا نستطيع القيام بمثل هذه الأمور، نعمل بجد ونتعامل مع الصعوبات بغض النظر عن ما يمكن أن يكون، نحافظ على ابتسامتها .. وسنبتسم دائما”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

عاجل.. الحكومة تقرر تشديد الاجراءات الاحترازية وتوسيع حظر التنقل مع منع الانتقال إلى ثلاث مدن X