-->

كالفان جديد في مراكش متهم بالإعتداء على أكثر من 11 طفلا

18 نوفمبر 2014 - 14:57

على غرار ملف البيدوفيل الاسباني دانييل كالفان، فضيحة جديدة كانت المدينة الحمراء مسرحا لها، إذ تجري  مصالح الشرطة القضائية بالمدينة بحثا مع مسن فرنسي يتجاوز سنه ستين سنة على خلفية اشتباهه في اغتصاب أكثر من 11 طفلا. [related_posts]

[related_video] المسن  ألقي القبض عليه يوم أمس الاثنين بعدما لاحظت دورية الشرطة سلوكه المريب اتجاه طفل في مكان شبه مظلم، إذ كان بصدد تقبيله على خده حسب ما أفادت مصادر أمنية لـ اليوم  24، مشيرة إلى أنه تم العثور على صور للطفل رفقة المسن وهو يرتدي ملابسه الداخلية فقط.

المصادر أكدت أن الطفل وعند سماع إفادته أوضح أن المسن كان دائم ممارسة الجنس عليه بشكل سطحي،  مشيرا إلى أن شقيقه هو الأخر تعرض لنفس العملية، إضافة إلى تسعة أطفال أخرين.

[related_post] الشرطة استمعت إلى أقوال أربعة أطفال أخرين أكدوا أن الفرنسي كان يستقبلهم ببيته ويشتري لهم المثلجات والألعاب إلا أنهم لم يذكروا ممارسته للجنس عليهم.

ويستمر المشتبه به بنفي أن يكون قد مارس الجنس على أي من هؤلاء الأطفال مشددا على أنه فقط يحسن إليهم. يذكر أن الفرنسي يقيم في المغرب منذ أكثر من سنتين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Tahar belfaryat منذ 9 سنوات

bien dit c'est la vérité

Tahar belfaryat منذ 9 سنوات

très juste c'est le maroc

ولد البلاد منذ 9 سنوات

أودي شدو ولادكوم و راقبوهوم معامن و عاندمن كايمشيو واش أعباد الله مكين غير ولد و طلق للزنقة تربي أولا شنو. قالك المرا تمشي تخدم و الراجل يمشي يخدم و الأولاد تخاليوهوم لهاد لكلاب يديرو فيهوم مابغاو و من بعد تبداو تمرضونا فراسنا و عباد الله اللي ولد شي ولد يحضيه و يراقبو باراكا راه هادشي بزاف فات الحد.

الهادي الغربي منذ 9 سنوات

مسن فرنسي ...لا يمكن معاقبته فحتى لو حكم عليه وأدين من طرف القضاء فسيتم الافراج عنه بعد أسابيع كالعادة لأنه أوروبي وهكذا فان أطفالنا أصبحوا غير محمين بحجة الحفاظ على جلب السواح

التالي