تيفوات الديربي الأحسن عالميا هذا الأسبوع (فيديو)

04 ديسمبر 2014 - 10:05

احتل  » تيفو » كل من فريق الرجاء والوداد الذي تم رفعهما في مباراة الديربي، الرتبة الأولى لأحسن التيفوات في العالم هذا الأسبوع وفق ما أشار إليه موقع  » الترا وورد ».

وبهذين  » التيفوين » استطاعت الجماهير البيضاوية، التفوق على “تيفوهات” عالمية .

يشار إلى أن  » الوينرز » المساند الرسمي للوداد حاول من خلال التيفو الذي رفعه إيصال فكرة أن الوداد قادر دائما على التغلب على منافسه الرجاء، على اعتبار أنه في رياضة مصارعة الثيران تتم المواجهة بين المصارع والثور في حلبة على مرأى ومسمع من الناس، وإضافة إلى ذلك فإنه يتم تدريب المصارع منذ الصغر على تلك الرياضة التي تتطلب شجاعة في مواجهة الثيران وكذلك مهارة.

ومن جانبه اقتبس «إلترا ايغلز» شعار الأصابع الخمسة أو اليد من مهرجان التسامح، الذي ينظم سنويا بمدينة أكادير. ورسمت «الايغلز» أيضا «طريقا» إلى جانب العلامة الكيلومترية، في إشارة إلى المسافة التي تفصل بين مدينتي الدار البيضاء وأكادير.

في السياق نفسه هاجمت «إلترا ايغلز» من خلال بلاغ لها حزبا قالت إنه يود السيطرة على الساحة الكروية بمدينة الدار البيضاء (في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة) «نلاحظ النية المبيتة لحزب يود السيطرة على الساحة الكروية لمدينة الدارالبيضاء بالنظر لتجميعها أكبر عدد ممكن من الشرائح التي يسهل التأثير فيها انطلاقا من بث طعم هنا وهناك يعبد لهم الجسر الذي يودون بناءه بواسطة الجمهور».

[youtube id= »ptFrztoo-dU »]

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي