فلكي يتوقع "إغتيال" إلهام شاهين وزواج ثلاث نجمات هذه السنة

06 يناير 2015 - 20:15

خبر غير سار ذلك الذي زفه المنجم والفلكي المصري محمد فرعون للممثلة إلهام شاهين، إذ تنبأ بـ”تعرضها خلال السنة الجارية لمحاولة اغتيال”.

وأوضح المنجم في تصريح لأحد المواقع الاخبارية المصرية، أن “إلهام شاهين ستتعرض لمحاولة اغتيال في سنة 2015″، مشددا على أن “حظوظها قليلة وستتعرض حالتها الصحية لأزمة”.

ومن جهة أخرى، توقع فرعون خلال استضافته ببرنامج عمرو الليثي “بوضوح”، أن تعلن شيرين عبد الوهاب زواجها هذه السنة إلى جانب هيفاء وهبي وحورية فرغلي.

إلى ذلك، توقع الفلكي المصري أن تكون هذه السنة “غير جيدة” بالنسبة لكل من غادة عبد الرزاق التي تحدث عن تلقيها “أخبار مش كويسة”، بحسب قوله، فيما أوضح أن تامر حسني لن تكون له حُظوظ كبيرة في حياته الفنية.

ولم يستثن المتحدث من تنبؤاته الفلكية، المنشط المثير للجدل باسم يوسف، الذي توقع له عودة قريبة للساحة، لكن “ليس بالنجاح السابق”، لأن “الحياة معاه مُش تمام”، يقول الفلكي.

وفي المقابل، أكد المنجم أنه على الرغم من أن ما يقرأه في النجوم والأبراج ويطبقه بحسابات خاصة جدا على أبراج ومواعيد ولادة النجوم، إلا أنه لا يتعامل مع توقعاته كمسلمات، بل يعلنها تاركا المساحة الأوسع لمشيئة الله التي تغير الأقدار.

[youtube id=”0k-d1lPvkBY”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جمال منذ 7 سنوات

لا أعتقد بأن كل من شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي وحورية فرغلي من سيتزوجوا بل نجوى كرم هي التي ستتزوج سرا لينعرف بعدها بعد فترة من عام 2015