حجي يرفض إلصاق الهجمات الإرهابية التي عرفتها باريس بالمسلمين

09 يناير 2015 - 19:17

ادان الدولي المغربي السابق يوسف حجي، العمل الإجرامي الذي تعرضت له الجريدة الساخرة ” شارلي ايبدو”، مشيرا الى تضامنه مع أسر الضحايا .
ورفض حجي في حوار له لموقع ” فرانس بلو” إلصاق هذه العمليات الإجرامية وبالمسلمين، مؤكدا ان الدين الاسلامي الحنيف بريء من هذه التهم.
وشرح اللاعب المغربي المحترف ضمن فريق نانسي الفرنسي للموقع سماحة الدين الاسلامي، رافضا في نفس الوقت تعميم التهم وتوزيعها على المسلمين، مؤكدا ان من ارتكب مثل ههذه العمليات الإجرامية التي عرفتها العاصمة الفرنسية تبقى فئة متطرفة لا علاقة لها بالدين الاسلامي، ولا تمثل صورته السمحة.
يشار الى ان العاصمة الفرنسية باريس عرفت الأربعاء الماضي عملية ارهابية اودت بحياة 12 فرنسيا بعد هجوم مسلح على مقر صحيفة شارلي ايبدو في.
ويعتبر الاعتداء المسلح الذي استهدف مقر صحيفة “شارلي إيبدو” الساخرة، والذي راح ضحيته 12 قتيلا، الأشد دموية في فرنسا في العقود الأخيرة، وفي ما يلي تذكير بالهجمات الإرهابية الأشد دموية التي شهدتها فرنسا منذ أربعين عاما.

كلمات دلالية

باريس نانسي يوسف حجي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

zinzin منذ 7 سنوات

و من قال لك ان الذي دبر اونفد العلمية مسلم؟

khir-khir منذ 7 سنوات

ايوا سير تخرا..قرا القرآن والحديث أصاحبي! دين أساسه الارهاب وتم نشره بواسطة الارهاب، وارجع للتاريخ ديال الفتوحات الاسلامية!! واش انتما مخربقين في عقولكم! كل مرة كيدير فيها شي مسلم شي زبلة كتمسحوها في مريكان واسرائيل! ايوا هي محمد النبي ديال الاسلام والخلفاء الراشدون كانوا خدامين معا CIA و الموساد!!

باسل منذ 7 سنوات

انتحار الشرطي المكلف بالتحقيق مقتل كل المتهمين و الطريقة الهوليودية التي نفذت بها العملية تدل على عمل استخبارتي محض وكا هذا يثير الكثير من الشكوك تزمنا مع التحرك الفلسطيني في المجلس الامن للانضمام للمحكمة الدولية للجنايات و التعاطف الاوروبي عامة و الفرنسي خاصة و تصويت البرلمان الفرنسي على الاعتراف بدولة فلسطين و من قبله دولة السويد كل هذا لقطع الطريق عن الفلسطنين عن طريق زرع الكراهية للمسلمين في قلوب الاوروبين.لكن اظن ان الشعب الفرنسي ذكي وسيفطن الى اللعبة والله اعلم