بالفيديو: رئيسة وزراء الدانمارك تتعرض لموقف حرج بعد تعزيتها لهولند

11 يناير 2015 - 22:20

تعرضت هيلي تورنينغ شميدت، رئيسة وزراء الدانمارك لموقف حرج للغاية بعدما قامت بتقديم التعازي للرئيس الفرنسي، فرانسوا هولند، في ضحايا الحوادث الإرهابية التي شهدتها فرنسا الأسبوع الأخير.

المسؤولة الدانماركية التي حضرت حالها حال مجموعة من المسؤولين من عشرات الدول للمشاركة في مسيرة التنديد بالإرهاب في العاصمة الفرنسية باريس، وبينما كانت تهم بمغادرة قصر الرئاسة « الإيليزيه » عقب تقديمها التعازي لهولند سقطت على الأرض.

وبدا الفزع واضحا على مساعدي المسوؤلة الدانماركية التي نهضت وعدلت ملابسها قبل أن تستأنف السير في اتجاه سيارتها وكأن شيئا لم يقع.

[youtube id= »IYXutkAVmzQ »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

youness منذ 9 سنوات

انا بغيت داك روساء ديالنا يطيحو او يتهرسو ساعة مساخيط الوالدين مكيوقع ليهم والو بحال داك محمود عباس بوجه مقصدر مصور حدا صاحبو نتنياهو

mohssin منذ 9 سنوات

labsa takon made in china hahahahaha

smail منذ 9 سنوات

وماضلمناهم. لكن انفسهم يضلمون نحن معالضحاياواهلهم. نندد الارهاب بشتى اشكاله ونندد من يمهد له في الخفاء او في العلنية. من يمولهم ومن يخطط له ومن يسلحهم ومن يسهل المروردخولا وخروجا. من يمدهم بالمعلومة هؤلاء الذين كان يجب ان يذوقوا ماطبخوا لا الابرياء متل الشرطي المغربي المسقط او ذلك الززائري المسقط او ضحايا الارهاب كلهم اتقواالله انكنتم تخافونه وتخافون اليوم الاخرو كفا الكل بمكيالين ان شعوبكم واعون بالاعبكم كفا كيد وكفا مكر. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

التالي