أكثر العلامات التجارية المغربية متابعة على موقع "فايسبوك"

14 يناير 2015 - 10:20

جاءت “اتصالات المغرب” على رأس العلامات التجارية المغربية الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بمعدل 1.92 مليون متتبع إلى حدود صباح اليوم الأربعاء، حسب ما كشف عنه موقع “Socialbakers”الأمريكي،المتخصص في مجال التحاليل وتقديم الإحصائيات في الشبكات الاجتماعية.

وجاءت صفحة موقع “Avito” المتخصص في الإعلانات الإلكترونية وأول سوق لبيع وشراء السيارات المستعملة في المغرب في الرتبة الثانية بعدد متتبعين وصل عددهم إلى 1.76 مليون، ثم في الرتبة الثالثة صفحة “ميديتيل” بـ1.74 مليون متتبع على صفحتها الرسمية في الفايسبوك.

[related_posts]

فيما احتلت العلامات التجارية “إينوي” و”سامسونغ المغرب”  المراتب الرابعة والخامسة بعدد معجبين وصل إلى 1.46 و1.08 مليون على التوالي.

وعرفت صفحة “IAM” أزيد من 3.533 متتبع جديد لصفحتها أمس الثلاثاء، مقابل 2.367 معجب لـ”ميديتيل” و”إينوي” بـ1.892 متتبع.

وكانت مجلة “Total telecom” المتخصصة في مجال الاتصالات، وضعت شركة “اتصالات المغرب” من بين أقوى الفاعلين في مجال الاتصالات عالميا والثانية على المستوى الإفريقي، كما تم ترشيح عبد السلام أحيزون، المدير العام للشركة من بين خمس أقوى رؤساء شركات الاتصالات في إفريقيا.

وتعتمد المجلة المتخصصة في اختيارها لأحسن الفاعلين، على عدة معايير أهمها “تأثير العلامة التجارية” و”طريقة خدمة العملاء” إلى جانب معايير تخص الابتكار في المنتجات والخدمات، وهي المعايير التي التزمت بها شركة أحيزون، حسب المجلة التي أكدت أن “مؤشرات اتصالات المغرب كانت فعالة بشكل خاص خلال السنوات الأخيرة على المستوى المحلي وكذلك في الأسواق الإفريقية”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.