هكذا تلقى عمر الشريف خبر وفاة سيدة القصر والشاشة فاتن حمامة+صور

18 يناير 2015 - 16:40

بتأثر شديد، تلقى الفنان المصري العالمي، عمر الشريف، خبر وفاة زوجته السابقة، والأولى والأخيرة، فاتن حمامة.

وفي تصريح حصري لـ”مصر العربية” قال الشريف إنه وبمجرد علمه بالخبر  توجه غلى بيتها رفقة ابنهما طارق الشريف، ووزير الآثار لسابق زاهي حواس.

وقال الشريف إنه لطالما كان يحترم فاتن حمامة ورغم انفصالهما كان يطمئن عليها عن طريق ابنهما طارق.

ونقلت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية عن مقربين من عائلة فاتن حمامة أن عمر الشريف أصيب بصدمة كبيرة وانهار وخل في نوبة بكاء شديد بمجرد سماعه بخبر وفاتها.

يذكر أن عمر الشريف تزوج مرة واحدة من الفنانة الراحلة فاتن حمامة سنة 1955، وذلك بعدما أشهر إسلامه، وغير اسمه من ميشيل دميتري شلهوب لعمر الشريف، رزقا بابن وحيد هو طارق، وانفصلا في سنة 1974، ولم يتزوج الشريف بعد ذلك.

دخل الشريف عالم الفن وحظي بأولى تجاربه كممثل في فلم “شيطان الصحراء” للمخرج يوسف شاهين، غير أن بدايته الحقيقية كانت من خلال فلمه الثاني لنفس المخرج “صراع في الميناء” الذي أدى فيه دور البطولة إلى جانب فاتن حمامة التي كانت حينها نجمة شهيرة، أثناء تصوير الفلم حدث الطلاق بين فاتن حمامة وزوجها المخرج عز الدين ذو الفقار. نجح الفلم وحظي بإشادة كبيرة في مهرجان “كان” وكان بداية العلاقة التي جمعت الثنائي والتي توجت بعد أشهر قليلة بالزواج قبل أن ينفصلا عقب حوالي 19 عاما بسبب ظروف عمل الشريف الذي انتقل إلى “هوليوود” وصار من نجومها.

لفاتن حمامة وعمر الشريف مجموعة من الأفلام السينمائية الناجحة، من أشهرها “سيدة القصر”، و”لا أنام”، و”نهر الحب” وغيرها.

وقد عبر الشريف أكثر من مرة عن حبه الشديد لفاتن حمامة كما ردد مرارا أنها المرأة الوحيدة التي أحبها حقا.

عمر الشريف وفاتن حمامة فاتن حمامة وعمر الشريف1 فاتن حمامة وعمر الشريف2 فاتن حمامة وعمر الشريف3 فاتن حمامة وعمر الشريف وابنهما فاتن حمامة وعمر الشريف وابنهما1 فاتن حمامة وعمر الشريف4

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مليكة منذ 7 سنوات

الله يرحمها و يرحم جميع المؤمنين

رشيدة منذ 7 سنوات

اللهم إرحمهاوإجعل متواها الجنة