صفحة الملك محمد السادس تمنح المغرب الرتبة الأولى عالميا على موقع "تسو"

22 يناير 2015 - 23:38

تجاوز المغرب كلا من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية واحتل الرتبة الأولى من بين مستعملي موقع التواصل الاجتماعي الجديد “تسو” على الصعيد العالمي.

احتلال المغرب للرتبة الأولى على الموقع المذكور جاء بفضل صفحة الملك محمد السادس التي يشرف عليها سفيان البحري، المشرف على الصفحة التي تحمل اسم الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تضاعف عدد المعجبين بالصفحة في وقت قياسي ووصل لأكثر من ثلاثين ألف معجب خلال 16 يوما فقط.

الصفحة المتخصصة في نشر صور حصرية وأخبار الملك محمد السادس تحظى يوميا بأعداد كبيرة من المتابعات، كما أن مؤسس “تسو” سيباستيان سوبزاك، يقوم بدوره بمتابعة منشورات الصفحة وسجل مؤخرا إعجابه بإحدى الصور التي نشرتها الصفحة، كما قام في سابقة من نوعها بنشر تعليق على الصورة قال فيه “هذا رائع..شعب فخور بثقافته وقائده”.

واحتل المغرب الرتبة الأولى في الموقع بنسبة زوار تصل إلى 16,3% من مجموع زوار الموقع من أنحاء العالم، بينما حلت الولايات المتحدة الأمريكية في الرتبة الثانية بعدما كانت تحتل الرتبة الأولى، وذلك بنسبة زوار تصل إلى 16% واليابان ثالثا بـ7,9%.

موقع “تسو” الذي حظي بشعبية كبيرة والتحق به عدد كبير من رواد العالم الافتراضي، تمكن في ظرف وجيز من تطوير رتبته بين المواقع الأكثر تداولا على الصعيد العالمي وذلك بفضل فكرة تشاطر أرباحه مع المنخرطين.

يذكر أن عدد متابعي صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يصل إلى أكثر من مليونين و200 ألف متابع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رشيدحمادي قسو منذ 7 سنوات

شرف للمغرب

عماد منذ 7 سنوات

الهند و ليس اليابان .. للتصحيح فقط ..

agadir منذ 7 سنوات

موقع نصاب 100/100