ابن كيران والخلفي في زيارة "إنسانية" لفاطمة الركراكي

29 يناير 2015 - 15:50

زار رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ووزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي أمس الأربعاء، الممثلة المغربية فاطمة الركراكي التي تُصارع المرض، وذلك ببيت شقيقها في مدينة سلا.

“اليوم24” اتصل بالممثلة الركراكي  البالغة من العمر 80 سنة، غير أن ظروفها الصحية لم تسمح لها بالحديث، حيث أكد شقيقها عبد الرحمان الركراكي أن تفاصيل الزيارة التي امتدت لربع ساعة من الزمن كانت أمس الأربعاء، حرص فيها ابن كيران والخلفي على الاطلاع على أحوالها الصحية.

وأفاد شقيق الفنانة في حديث مع “اليوم24” أن “زيارة الوزير ورئيس الحكومة كانت زيارة إنسانية مائة في المائة، ولم تشمل أي إعانة مادية”، مضيفا “لم نكن نعلم بزيارة ابن كيران والخلفي، حيث تفاجأنا بدخولهما رفقة شخص ثالث مسؤول في الوزارة، سبق وزار المنزل قبل حوالي أسبوعين من الآن من أجل إخبارنا بالزيارة دون تحديد أي تاريخ”.

وتعيش الفنانة الركراكي رفقة شقيقها منذ سنة ونصف إثر تدهور حالتها الصحية بعد مع وفاة زوجها قبل سنتين. “أنا فيا الأخ والابن والأب..أنا كلشي” يقول شقيق فاطمة الركراكي، مضيفا “بعد وفاة زوجها ظلت تعيش وحيدة ولذلك قررت نقلها للعيش معي رفقة زوجتي وأبنائي الثلاثة”.

في ظرف سنة ونصف، ثلاثة فنانين فقط زاروا الممثلة التي تصارع المرض حسب ما أكده المتحدث “منذ أن نقلتها للعيش معي في حي سلا زارها كل من رشيد الوالي، مليكة العماري والمخرج عبد دينيا رفقة زوجته”، وحاول عبد الرحمان التماس الأعذار للفنانين بقوله “لا أعتقد بأنهم يعرفون أنها تصارع المرض، أو مكان إقامتها”.

كلمات دلالية

الخلفي بنكيران زيارة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.