إبنة أميرة موناكو والكوميدي المغربي كاد المالح ينتظران طفلهما الثاني

06 فبراير 2015 - 22:00

يستعد الكوميدي الفرنسي من اصل مغربي، كاد المالح، لاستقبال طفله الثاني من رفيقته ابنة أميرة موناكو، شارلوت كازيراغي.

فبعد سنة تقريبا من وضعها لرافاييل، طفلها الأول من الكوميدي الشهير، تنتظر شارلوت كازيراغي طفلها الثاني، حيث كشفت مجموعة من وسائل الإعلام الفرنسية من بينها مجلة “كلوزر” أن جميلة موناكو حامل للمرة الثانية.

مجلة “كلوزر” نشرت في عددها الصادر اليوم الجمعة صورة لشارلوت كازيراغي التقطت لها في ماليبو حيث تظهر بلباس البحر وبطنها بارز بعض الشيء، الأمر الذي يدل حسب نفس المصدر على أن كازيراغي في أشهر الحمل الاولى بطفلها الثاني من رفيقها المغربي الأصل.

الثنائي الذي يحاول قدر الإمكان الحفاظ على خصوصيته بعيدا عن أضواء وسائل الإعلام، كان قد فاجأ الجميع أوائل سنة 2013 حين ظهر المالح لأول مرة إلى جانب رفيقته في مناسبة رسمية حضرها أمير موناكو وزوجته وباقي أفراد العائلة المالكة، ليكتشف الجميع لاحقا السر وراء ظهور المالح في مناسبة رسمية إلى جانب كازيراغي التي تعرف عليها أواخر سنة 2011، خصوصا بعدما بدأ بطن الأخيرة في البروز حيث فوجئ الجميع بحملها الذي لم يصدر حينها أي خبر رسمي بشأنه حتى صار حمل ابنة أميرة موناكو ظاهرا بشكل لا يحتاج للتأكيد.

يذكر أن كاد المالح أب لطفل آخر يدعى نواه ويبلغ من العمر 14 عاما من علاقة كانت تجمعه بالممثلة آن بروشي التي انفصل عنها سنة 2002.

كلمات دلالية

حمل موناكو
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

insan منذ 7 سنوات

غير زيد فقس البيض و فرخ يوم القيامة ينفعوك مليح