بودريقة يعزي الزمالك في مجزرة الدفاع الجوي

09 فبراير 2015 - 13:29

بعث محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، برسالة مواساة ومساندة إلى رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، بعد الأحداث الدامية التي عرفتها مصر أمس بين فريقه وانبي.

وكانت بداية المباراة التي جمعت بين الزمالك وأنبي عرفت أحداث دامية، نتج عنها وفاة حوالي 40 شخصا من مشجعي نادي الزمالك المصري الذين سقطوا في المواجهات التي اندلعت عندما منعت قوات الأمن أنصارا للفريق من دخول ملعب الدفاع الجوي .

وقال بودريقة في الرسالة التي وجهها إلى رئيس الزمالك المصري، والتي حصل الموقع على نسخة منها:” ببالغ الأسى والألم، وفائق المواساة والمساندة، أبعث إليكم باسمي الخاص، وباسم مكونات الرجاء الرياضي الذي تربطه مع ناديكم العريق روابط أخوة وأواصر صداقة تاريخية وأزلية، لنشد على أيديكم بدعواتنا لكم بالصبر الجميل أمام هذا المصاب الجلل الذي ألم بثلة من مشجعي وأنصار ناديكم راجين من سيادتكم تقبل تعازينا الحارة متضرعين إلى الله العلي القدير أن يشمل المفقودين بواسع الرحمة والغفران وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، مع دعواتنا للمصابين بالشفاء العاجل، مع التأكيد لأخوتكم على تعاطفنا كمكتب وجماهير الرجاء مع قراءة الفاتحة ترحما على شهداء المحبة والوفاء للنادي مصداقا لقول الله تعالى: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ” مع تجديد تعازينا ومواساتنا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خالد منذ 6 سنوات

أولا الرسالة لا يجب أن تذهب إلى المجرم مرتضى منصور، لأن التراس الوات نايتس ضد رئيس الفريق. والمجرم مرتضى هو من خطط لهذه المجزرة، فهو من دعى الجماهير وقال لهم أن التذاكر والدخول بالمجان وقال لهم أنه تنتظرهم مفاجأة. والمفاجأة كانت قتلهم بتلك الطريقة الوحشية

التالي