البطولة.كوم .. 400 ألف دولار لتغطية الرياضة بالمغرب العربي والشرق الأوسط

10 فبراير 2015 - 18:40

استثمر “ماروك نيميريك فاوند” مبلغا ماليا يُقدر بـ 400 ألف دولار، في رأس مال الموقع الرياضي الأول بالمغرب “البطولة.كوم”.
ومن المنتظر أن يتم توظيف هذا المبلغ الذي ضُخ برأسمال الموقع، في شقين. الأول يتجلى في تقوية حضوره على مستوى المشهد الإعلامي الوطني المتخصص في الرياضة، إلى جانب توسيع مساحة تغطيته للأنشطة الرياضية على المستوى العربي، بكل من منطقتي المغرب العربي والشرق الأوسط.
ومن المنتظر أن يُمكن المبلغ المذكور، الموقع، من توسيع نشاطه الإعلامي، وتسهيل مهمته المتمثلة في جعل المعلومة والخبر الرياضيين أكثر إتاحة للمُستخدم العربي من ذي قبل.
وفي هذا الصدد، أوضح أسامة بنحمو، المدير العام للموقع، أن هذه العملية ستنقل الموقع من مرحلة الريادة على المستوى المغربي، إلى مرحلة ثانية تتمثل في تصدر الإعلام الرياضي الإلكتروني على مستوى المنطقة العربية.
إلى ذلك، كشف بنحمو، أن الموقع يستقبل ما معدله يوميا 700 ألف زيارة، يتم خلالها عرض حوالي 40 مليون صفحة شهريا، سواء عبر الحواسيب المكتبية أو المحمولة، إلى جانب شاشات التلفاز الذكية، الشيء الذي جعل الموقع قبلة لمجموعة من كبار العلامات التجارية التي تستهدف منتوجاتها زوار موقع البطولة.
وفي هذا الصدد، أفاد المتحدث، أن الموقع عدد المستشهرين الذين يتعامل معهم يتجاوز الخمسين علامة تجارية رائدة في المغرب، تستفيد من عروض اشهارية مُختلفة ومبتكرة، مرفقة بدعم تقني يرمي بالأساس إلى الاستجابة من جهة إلى تطلعات الزوار وأيضا توفير احتياجات الزبناء.
وتجدر الإشارة إلى أن موقع البطولة، هو أول موقع مغربي متخصص في الرياضة، كما أنه أول موقع إلكتروني قام بتغطية كأس إفريقيا للأمم بجنوب إفريقيا سنة 2013 من عين المكان، فيما حضر فعاليات تقديم الكرة الذهبية لسنة 2014 بدعوة خاص من الفيفا، بالإضافة إلى كونه الموقع الرياضي العربي الوحيد الذي قام بتغطية خاصة من البرازيل لفعاليات كأس العالم 2014 المقامة هناك، دون الحديث عن فعاليات رياضية أخرى أقيمت بالمغرب، من قبيل كأس العالم للأندية المقام مؤخرا بالمغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي