“تسويق” الإماراتية تطلق مشروعا في أكادير بقيمة 55 مليون دولار

11 فبراير 2015 - 00:02

اعلنت مؤسسة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري” الاماراتية ، عن عزمها اطلاق مشروع عقاري جديد متعدد الاستخدامات بقيمة 55 مليون دولار يشتمل على مرافق صحية وسكنية وتجارية في مدينة أكادير . ويعد هذا المشروع الثاني للشركة في المغرب بعد مشروع مستشفى خاص يشتمل على 160 سريراً في مشروع مدينة مراكش الطبية .


ويأتي العمل على تطوير مشروع عقاري جديد في المغرب، حسب وسائل اعلام اماراتية، في إطار سياسات التوسع التي تنتهجها الشركة والتي ستضيف المزيد من القيمة على محفظتها العالمية من مشاريع التطوير العقاري المتنوعة . وتهدف الشركة إلى تشجيع وتسهيل المزيد من فرص الاستثمار استناداً إلى علاقات الشراكة الاستثمارية القوية بين الإمارات والمملكة المغربية . وسيدعم المشروع الجديد مشاريع الأعمال والشراكة الثنائية من أجل تعزيز التعاون الاقتصادي بشكل أكبر بين البلدين .
وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشركة: “تؤكد دراساتنا أن مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الجديد والبالغة قيمته 55 مليون دولار في المغرب التزامنا بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين . وسيوفر المشروع الجديد المزيد من الآفاق الاستثمارية للمستثمرين الخليجيين في المملكة المغربية باعتبارها وجهة استثمارية جاذبة ومربحة” 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي