هجرة شالوم الى اسرائيل تجمد احكام الإفراغ الصادرة في حق اليهود المغاربة

13 فبراير 2015 - 12:51

يبدو ان هجرة الزواجان اليهوديان “شالوم” نحو اسرائيل، بعد إفراغها من منزلهما الذي عاشا فيه أمثر من خمسين سنة، ستكون لها تأثيرات على احكام الإفراغ الصادرة في حق جيرانهم من اليهود المغاربة، حيث علمت “اليوم 24″، ان المحكمة الابتدائية بعين السبع قضت امس الخميس بإخراج ملف ميسودي كوهين، وهي جارة شالوم، من المداولة بعد أن كان من المقرر النطق بالحكم أمس الخميس، وإعادة التحقيق في القضية، وتحديد جلسة 12 مارس موعدا جديدا للنظر في القضية.

وأكدت مصادر الموقع، أن المحكمة ستنظر ايضا يوم الاثنين المقبل في ملف طلب إعادة النظر في الحكم الصادر في حق شالوم والقاضي باخلاء منزله الذي قضى به نصف قرن من الزمن.

[related_post]

هذا ومن المتوقع أن يتم قبول إعادة فتح قضية شالوم، خاصة بعد أن أصبحت قضية رأي عام، وأوضحت ذات المصادر أن شالوم لم يكن يريد أن يترك المغرب ويسافر إلى إسرائيل، لكن ظروفه الصحية والمادية حالت دون ذلك، مشيرة إلى انه قبل مغادرته المغرب أكد انه إذا أنصفه القضاء، وأعاد منزله سيعود إلى بلده المغرب.

كلمات دلالية

قضاء
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hanin2014 منذ 6 سنوات

nous espérons que ça soit l'occasion pour que les marocains non juifs jouissent des mêmes droits que les marocains juifs

التالي