مزان تطالب ببتر "عضو" الخليجين الباحثين عن السياحة الجنسية بالمغرب

14 فبراير 2015 - 23:15

عبرت الشاعرة المغربية المثيرة للجدل مليكة مزان عن تفاعلها مع قضية الشاب المغربي الذي كان يعمل في الديار السعودية قبل أن يتم سجنه حيث كان مهددا ببتر يده بعدما اتهم بـ”السرقة”، غير أن مزان وكعادتها في إثارة الجدل بمواقفها وتصريحاتها عبرت عن تضامنها مع الشاب المغربي بطريقة مختلفة.

ففي تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” طالبت مزان ببتر الأعضاء التناسلية للخليجيين الذين يتجهون للمغرب بحثا عن السياحة الجنسية.

وناشدت مزان من خلال تدوينتها القضاء المغربي تنفيذ حكم ببتر العضو التناسلي لكل خليجي لا يزور المغرب سوى بحثا عن السياحة الجنسية.

كلمات دلالية

السعودية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصديق منذ 6 سنوات

يا امة ضحكت من جهلها الامم

عبد الله التمسماني منذ 6 سنوات

كل يغني على ليلاه. عوض أن نتحاكم إلى القرآن والدين الإسلامي أصبحنا كوميديا العالم بسبب تشردمنا، وابتعادنا عن الواقع الدي تعيشه الأمة الإسلامية. فعوض أن نبدا بالحرب على الفقر، والجهل، والأمية، أصبحنا نخوض في حروب العنصرية والطائفية والدعوة إلى الافتراق من جديد إلى مجموعات لغوية، دينية.....يأمة قادت الأمم قرون، ألا تستيقضون، أم نبقى نخوض في هده الأوحال..

khalid منذ 6 سنوات

elle a parfaitement raison , c'est une realité , pourquoi les marocainsveuillent la cacher à tout prix au nom de la "hachma"

حسناء منذ 6 سنوات

اتقوا الله

reda منذ 6 سنوات

ما الحكم الذي يجب تطبيقه على اللواتي تعرظن اجسادهن سلعة للبيع والكراء.مقابل دنانير ودراهم الخليجيين؟لكل سوق يفتح !زبناء حتى سوق القمامة له زبناء؟؟؟؟؟؟

الحكيم قنقون منذ 6 سنوات

و نحن أيضا نطالب القضاء المغربي ببتر ألسنة الشاعرات الفاسقات اللواتي ينشرن المجون و قلة الأدب زورا و بهتانا بإسم الأدب !

التالي