مغربية ضمن المتوّجين في أحد أعرق مهرجانات الأغنية بإيطاليا‎

15 فبراير 2015 - 23:09

وجاءت مليكة عيان المغنية الإيطالية من أصل مغربي في المرتبة الثالثة وذلك بأغنيتها “هنا والآن” وفازت بجائزة النقذ. هذا واعتُبرت كلمات أغنيتها من أحسن ما قُدّم في المهرجان. ، وكانت إستطلاعات الرأي قد تكهنت بهذه النتيجة وبوأت الثلاثي الإيطالي مقدمة الترتيب ب 39 في المائة من الأصوات ثم “نيك ” بنسبة 35 في المائة فمليكة عيان ب26 بالمائة.
يذكر أن مليكة عيان ، والتي سبق لليوم 24 أن تحدث عنها في مادة سابقة لكي يتعرف الجمهور المغربي عليها ، تعتبر من بين الفنانين الشباب الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في الأوساط الإيطالية وتحقق أغانيها على موقع اليوتوب العالمي ملايين المشاهدات. وازدادت مليكة عيان بمدينة ميلانو يوم 31 يناير 1985 من أب مغربي وأم إيطالية.
الجدير بالذكر أن مهرجان سانريمو للأغنية العاطفية الإيطالية يعد من أكبر وأعرق المهرجانات الفنية بإيطاليا ،وانطلقت أول نسخة منه منذ سنة 1951.كما يحضره عدد كبير من المشاهير في عالم الفن والسياسة والرياضة .ويجعل من المدينة التي تحتضنه قبلة للسياح من كل بقاع العالم. بالإضافة إلى أنه يحضى بنسبة متابعة سواء في الراديو أو على شاشة التفزة وحقق المهرجان نسب مشاهدة قياسية وقُدّر عدد متتبعيه في كل ليلة على شاشة التلفاز أكثر من 11 مليون شخص

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي