بالصور..رسائل مسربة لقادة "داعش" يصدرون من خلالها أوامرهم بالقتل

19 فبراير 2015 - 10:55

يبدو أن تنظيم “داعش” لم يعد مترابطا كما كان، إذ بدأت تظهر بعض الانشقاقات في صفوفه، وتتسرب الأسرار الداخلية للتنظيم.

هاشتاغ جديد يحمل اسم “#اختراق_الرسائل_السرية_للدولة_البغدادية” على موقع تويتر كشف عن رسائل لقادة التنظيم يوجهون عبرها أوامرهم لرعاياهم، كما تحمل ختم ما يسمى بـ”الدولة الإسلامية”.

وحسب ما نشرته صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية فإن منشقين عن التنظيم انضموا حديثا إلى جبهة النصرة، فرع القاعدة في سوريا، هم المسؤولون عن هذه التسريبات، وتنص تلك الرسائل على تعليمات بالقتل والتفجير وإرسال سيارات مفخخة إلى بعض الأماكن بالإضافة إلى تنفيذ عمليات انتحارية.

وحسب “الدايلي ميل” فإن أخطر تلك الرسائل هي التي نصت على ضرورة تنفيذ فتوى كان قد أصدرها شخص يدعى أبو عبد الله الكويتي، وتقضي بقتل من أسماهم بـ”مرتدي عشيرة الشعيطات” في منطقة دير الزور في سوريا، في غشت الماضي، وهي القبيلة التي كان قد أعدم التنظيم أكثر من 700 من أفرادها بعد أن وقفت ضده وقاتلته.

وصدرت الرسالة من “ولاية الخير” وجاء فيها النص التالي: “إلى الأخ أبو الفاروق التونسي، يرجى الالتزام الكامل بفتوى الشيخ أبو عبد الله الكويتي في مسألة مرتدي الشعيطات بندا بندا”.

B9qkO7wIAAE2IWv B9vxi4gCMAAO4gt B90u803CEAA6fty  B91wzAeIIAE9NlV B91xHG1IAAA_60X B96jg1LCAAIC8Vy  B-J4_46CIAINJER  B8TGNazIMAAhDvH B9Bme2xIIAM9Bic B9G6qRwCMAE1Ep9

كلمات دلالية

داعش هاشتاغ
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي