قبول ترشح راقصة مصرية لانتخابات البرلمان

19 فبراير 2015 - 21:59

أكدت الراقصة سما المصري، قبول اللجنة العليا للانتخابات بمصر أوراق ترشحها للانتخابات البرلمانية المقبلة بعد استبعادها بسبب تأخر نتيجة الكشف الطبي الخاص بها.

وأضافت المصري في تصريح للصحافة المصرية، أنها حصلت على موافقة اللجنة العليا للانتخابات بخوض الانتخابات البرلمانية في اخر ساعة قبل إغلاق باب الترشح للبرلمان، خاصة أنها استطاعت الحصول على التقرير الطبي الخاص بها بصعوبة بسبب الاجراءات الروتينية، مما تسبب في ترديد الاشاعات حول استبعادها من خوض الانتخابات مجلس الشعب عن دائرة عابدين.

كانت مصادر قضائية، قد أكدت استبعاد الفنانة الاستعراضية سما المصري، من الترشح لانتخابات البرلمان عن دائرة عابدين، أذا لم تُحضر نتيجة الكشف الطبي الذي قامت بإجرائه في موعد اقصاه السابعة من مساء اليوم. [related_post] 

وأضافت المصادر أن سما المصري حضرت إلى المحكمة صباح اليوم لتقديم أوراق ترشحها واتضح أن الأوراق لم تتضمن نتيجة الكشف الطبي المخصص للمرشحين، مشيرًا إلى أن اللجنة أمهلت سما المصري حتى السابعة من مساء اليوم لكي تقوم بإحضار نتيجة الكشف، وفي حالة تأخرها ستحرم من الترشح لانتخابات مجلس الشعب القادم.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية ستقام على مرحلتين، تبدأ الأولى خارج مصر يومي 21 و22 مارس المقبل، وداخلها يومي 22 و23 من الشهر ذاته، فيما تبدأ المرحلة الثانية خارج مصر يومي 25 و26 أبريل المقبل، وداخلها يومي 26 و27 من الشهر نفسه.

وتجرى الانتخابات وفقا لنظام مختلط يجمع بين الفردي والقائمة، حيث سيتم انتخاب 420 نائبا من خلال الانتخاب الفردي، بينما سيشغل 120 نائبا مقاعدهم بالانتخاب عبر قوائم مغلقة مطلقة.

[youtube id=”JVTVIA4Lk9U”]

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باسل منذ 6 سنوات

عجبت لك يا زمان انما الامم اخلاق اذا ذهبت اخلاقهم ذهبوا اصبحت مهزلة يا سيسي

فاسي ضميره صاح منذ 6 سنوات

mabrok.li.masr..hahahhhahahahhahahahhahahhahahhahahahha tfoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

M.KACEMI منذ 6 سنوات

Voyons! Ne savez vous pas que pour Sissi, Fifi Abdou(hizzi ya wiz) est la femme idéale de l'Egypte?

Emaratantawy منذ 6 سنوات

كمصرى لا اجد ما ارد به على كاتب هذه التفاهة اولا .سما ليست راقصة ..هى استعراضية ثانيا . لجنة قبول الترشيحات رفضت قبول اوراقها ثالثا .كون الكاتب مريض نفسي يلوح بعنوان يدل على غباء ..هذا لايعنى ان نوابنا كما اىاد ان يقول .موقع لايبث إلا سموم الوقيعة

التالي