ضبط ازيد من 700 كيلو غرام من المخدرات داخل ورشة للنجارة بالبيضاء

28 فبراير 2015 - 13:39

ضبطت مصالح الدرك الملكي بالهراويين، ضواحي مدينة الدارالبيضاء، كمية كبيرة من المخدرات داخل ورشة نجارة. وتمكنت عناصر الدرك بعد عمليتي متابعة وتحري، من مداهمة الورشة لتعثر بداخلها على أزيد من700 كيلو غرام من مخدر الشيرا.

كما تمكن رجال الدرك، خلال هذا التدخل، من توقيفصاحب الورشة، الذي استسلم للعناصر الأمنية دون أن أي مقاومة، إذ تبين بعد تنقيطه عبر الناظم الآلي أنه من ذوي السوابق العدلية وجرى إيقافه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.

وبحسب التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بخصوص هذه القضية، فإن المتهم اعترف باشتغاله في ميدان التهريب والاتجار في المخدرات، ومن المنتظر أن يحال على النيابة العامة بتهمة الحيازة والاتجار في المخدرات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمدالكبير منذ 6 سنوات

أغرب ما قرأت ..حجز كمية من المخدرات بالمغرب ما هذا الغباء المخدرات تزرع عندكم كما يزرع القمح في بلدان أخرى ماذا تريدون للمنتجين ان يفعلوا اذا لم يسوق انتاجهم ا لمشروع والمعترف به من طرف الدولة وكأني بكم تحرمونه في منطقة وتحللونه في مكان آخر داخل نفس الدولة أليس هذا بعجبوكأني بكم تقولون ازرعوه وسوقوه للخارج لكن في المغرب لا وفي هذه الحالة فان الدولة تعتبر متواطئة مع تجار المخدرات أليس هذا عيبا في نظركم يا أصحاب بطاقة الشرفاء

عبد الصمد منذ 6 سنوات

وهل الصورة المستعملة تعود للدرك الملكي المغربي ام للشرطة الاسبانية؟؟

التالي