الامن يوقف عصابة إجرامية روعت ساكنة البيضاء بسرقاتها وكلابها المدربة

02 مارس 2015 - 09:40

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالبيضاء، اخيرا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وبواسطة كلاب “البيتبول” كانت تنشط بالأساس في أزقة وشوارع تنعدم فيها الإنارة العمومية.
وأشار مصدر امني إلى أنه تم القيام بهذه العملية بناء على شكاية تقدم بها سائق سيارة اجرة من الحجم الصغير، تفيد تعرضه للسرقة ليلا بعدما نقل شابا من شارع محمد السادس إلى درب السادني، حيث تتبع المسار الذي أدلى به الشاب الى أن وصل إلى أزقة مظلمة بالمكان المذكور وهددت بالسلاح الأبيض وعمل على 100 درهم حصيلة يوم عمل.
وعندما حاول سائق الطاكسي أن يتبعه، رماه بالحجارة وكسر زجاج “الطاكسي” وهرب، ولكن سائق الطاكسي أصر على مطاردته، إلا انه وجد في طريقه شابا آخر هاجمه مرفوقا بكلب شرس من نوع البيتبول فعاد من حيث أتى.
وقد مكن التحقيق الذي أجرته الشرطة من التوصل إلى صاحب الكلب الذي صرح انه سرق منه، وفعلا عندما داهمت العناصر الأمنية منزل الشخص الذي قادهم اليه الاخير تم العثور على المعني بالأمر ومعه الكلب.

وأثناء البحث معه من طرف رجال الأمن، اعترف بكونه شريكا في السرقة المذكورة كما أدلى باسم الشخصين الآخرين، ومنهما الشاب الذي سرق سائق الطاكسي وصرح أن مالك الكلب أيضا ضمن العصابة، حيث ان الأربعة يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد والعنف.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي