حراس شخصيين لأحلام بسبب قلادة تبلغ قيمتها 2مليون أورو!

02 مارس 2015 - 20:10

نشرت الفنانة الإماراتية صورة جديدة وهي ترتدي قلادة باهظة الثمن من تصميم “فواز دي جريسوجونو”، وهو مصمم مجوهرات عالمي من أصل مصري. 

وتعتبر هذه القلادة التي إردتها أحلام من أبهظ القلادات في العالم، حيث صممها “فواز″ خصيصاً للإحتفال بالذكرى الـ20 للماركة، وعقد الحفل في مهرجان “كان” السينمائي بحضور باريس هليتون والممثلة العالمية شارليز ستون وغيرما من مشاهير العالم. 

وخلال مهرجان “كان” تعرض مصمم المجوهرات الشهير للسرقة حيت إختفت قلادة تقدر 2 مليون يورو (6ر2 مليون دولار) من ألماس البني والأصفر الكناري والزمرد وتردد أنها كانت تحت حماية شركة أمن خاصة يبلغ 1924000 يورو..  

وتعتبر قلادة أحلام من نفس المجموعة الفريدة ومن أبرز وأفخم القطع التي صممها “فواز″ حتى أن الممثلة شارون ستون إرتدتها خلال حضورها عرض “The Candelabra” على هامش فعاليات مهرجان كان. 

وتتميز قلادة أحلام بالحرفية العالية في تصميمها حيث تتكون من 275 ألماسة بيضاء اللون، وهناك 12 حبة ألماس على شكل الأقراص، و7 خرزات من الألماس، بالإضافة لإحتواء القلادة على 7 حبات زمرد كبيرة و331 زمردة صغيرة. 

والسؤال يبقى هل إشترت أحلام هذه القلادة الثمنية التي ستحتاج إلى مرافقة خاصة معها؟

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

kenza منذ 6 سنوات

اللهم اهدنا الى سبيلك لو كانت تنفق أموالها لفعل الخير لكانت سفيرة للنوايا الحستة لكن الفساتين والمجوهرات لن تغنيها يوم الوقوف امام الله ، اللهم لا حسد

التالي