انفراد...ابن كيران يجمد مرسوم التعويضات المخصصة لسكن رجال السلطة

04 مارس 2015 - 08:00

علم اليوم 24 من مصادر مقربة من رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران ان هذا الاخير قرر تجميد مشروع مرسوم التعويضات المخصصة لسكن رجال السلطة بعد الضجة التي قامت بشأنه.
وقال المصدر ذاته ان ابن كيران طلب من الامانة العامة للحكومة عدم عرض المرسوم في المجلس الحكومي المقبل، تفاديا للمزيد من الجدل.
وكان عبد الإله ابن كيران قال، في ختام كلمة ألقاها في الملتقى الجهوي الثالث للهيئات المجالية والموازية بتطوان، اول أمس الاثنين، إن “الولاة والعمال ماغدي ياخدو حتى حاجة إلى أن تتم مناقشة المرسوم المثير للجدل في مجلس الحكومة”.
ويبدو ان الجدل الذي رافق مشروع المرسوم المتعلق بتعويضات سكن رجال السلطة دفع ابن كيران الى اعادة حساباته من خلال تجميده وعدم طرحه على أنظار المجلس الحكومي، اكثر من ذلك اعترف انه يمكن ان يكون اخطأ في تقدير الموضوع وفي توقيت طرحه، مشددا على ان “عبد الإله ابن كيران ليس إنسان معصوما من الخطأ، وإذا أخطأت سأتراجع عن خطئي، وإذا اقتضى الحال الاستقالة سأقدمها وهذا ليس عيبا، لأننا هنا لنقوم فقط بالواجب وإذا أخطأنا نؤدي الثمن”.

كلمات دلالية

ابن كيران
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حسن أغربي منذ 6 سنوات

ذكرتني بصديق لي من مريدي شيخ معروف دخلت بيته فوجدت صورة لشيخ بلحيته البيضاء وسألته بكل عفوي: هل هذا جدك؟ أجابني باستنكار : ألا تعرفه ؟ نور وجهه فقط كفيل أن يورك من يكون ؟؟؟؟ ههه الاستيلاب ظاهرة لا يقبلها الشرع . لا قساوسة في الاسلام. و كفى.

عبدالله منذ 6 سنوات

المطلوب من السيد رئيس الحكومة تحريك ملف تقنيي وكالات التوزيع الماء والكهرباء الذي طال لأكثر من 3 سنوات.

تلميذ بن كيران منذ 6 سنوات

ألمغربي ، إنها تعمي الابصار من اللمعان إذا كان الامر يريحك ،

hamza baizg منذ 6 سنوات

hada cha4lak asi ban kiran lhadaf rah howa wahad wahowa nwaslo asafina lbar l2aman

واحد من الناس منذ 6 سنوات

أين هي الفئة التي تحمل كامل الهرم و توجد للأسف أسفله .. المقصور أعوان السلطة ؟؟؟؟

badr molhd منذ 6 سنوات

بعد كتاب الجماعة خدمين ولكندحك على راسنا شوف الناس كيموت من الجوع والبرد حنا كنتفلسفو

مغربي منذ 6 سنوات

صورته لا تحتاج إلى تلميع لأنها لامعة أصلاً (لامعة خلوق كما يقال)

تلميذ بن كيران منذ 6 سنوات

مناورة مكشوفة ، موضوع المرسوم قديم و هو على طاولة رئاسة الحكومة منذ 3 سنوات ، اختيار التوقيت لإثارة الجدل بشأنه هو لعبة مكشوفة يريد منها تلميع صورته الانتخابية لا غير ، عقنا بيك

محمد المواطن منذ 6 سنوات

المطلوب منالسيد رئيس الحكومة والسيد الوزير الوصي انصافا هيئة الكتاب العامون للجماعات المحلية والمقاطعات ان يتدخل لفتح ملف هذه الفئة التي تعاني من حيف واقصاء ولامبالاة لنحسين وضعها . اذ أن الرقي بافدارة المحلية وتخليقها رهين برد الآهتبار لهذه الهيئة التي تعاني من افقصاء احيانا حتى من روساء الجماعات ومالردوع غلى مناقشات جمعية الرؤساء الا خير دليل . حيث بدلا من مطالبة أعضائها بتحسين وضعية اطرها ، اضحت تدافع على نفسها مطالبة بالزيادة في تعويضاتها . ان أي التفاتة من هذه الهيئة سيحصن بعض اعضائها من التحالف مع بعض المنتخبين المفسدين لنهب المال والعمل ضد مصلحة البلاد والعباد

التالي