الأمن يضع يده على شاب "شرمل" وجه زوجته لطلبها الطلاق!- فيديو

04 مارس 2015 - 13:34

اعتقلت المصالح الأمنية في الصويرة (عادل.ف) الذي شوه وجه زوجته “أميمة الموس” بطريقة وحشية لطلبها الطلاق.

وكشفت الزوجة في حديث مع “اليوم24″، أن المصالح الأمنية وبعد أسبوع من الهرب تمكنت من وضع يدها على زوجها الذي حاول الهرب من الصويرة في اتجاه أكادير.

[related_posts]

وأفادت المتحدثة ذاتها، أن وكيل المحكمة في الصويرة واجه الزوج بحضورها بالتهم الموجهة إليه، حيث “اعترف أنه قام بتشويه وجهي، ونفى أن يكون الأمر انتقاما مني بعد أن طلبت منه الطلاق، بل اتهمني بالخيانة الزوجية”.

[youtube id=”8_2m8SAieQI”]

وتعود تفاصيل الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له الزوجة، البالغة من العمر 18 سنة على يد زوجها الذي يكبرها بـ11 سنة، إلى يوم الأربعاء الماضي، حين طلب لقاءها بالقرب من المنزل، قصد الوصول إلى حل ودي والتنازل عن الطلاق، قبل أن يفاجئها بسكين وانهال عليها بالضرب مخلفا جروحا عميقة على مستوى وجهها تطلب تقطيبها 21 غرزة.

وعن أسباب طلبها الطلاق، قالت أميمة في حديث سابق مع “اليوم24”، إنها ضاقت ذرعا بتصرفاته ورفضه الاشتغال، أو مزاولة أي مهنة للحصول على لقمة عيش.

ومن المنتظر، أن يواجه وكيل الملك بمحكمة الصويرة الزوجين، يوم غد الخميس، على أن يتم تحديد تاريخ أول جلسة لانطلاق محاكمته من أجل التهم الموجهة إليه.

 

كلمات دلالية

اعتقال
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fatiha منذ 6 سنوات

lah idir lifiha lkhir hta wahd mal9aha kibghaha lah ijiblha mahssn wimshliha dmou3 lisbab liha hada ohwa lah yhdih

فاطمة منذ 6 سنوات

الملاحظ ان الامن اصبح منعدما بالمغرب. فعدد الاعتداءات اصبح في تزايد مستمر سواء من سرقات و اعتداءات بالسلاح الابيض. السبب هو ان هناك تقصير في القبض على هؤلاء الجناة و حتى ان تم القبض عليهم فانهم تتم تبرئتهم بحجج مختلفة أو الحكم عليهم بأحكام مخففة. اصبح جل المغاربة يشعرون بعدم الامن في بلدهم. شخصيا تعرضت للسرقة امام بيتي من طرف شخصين على دراجة نارية في وسط النهار مما يدل على التجرؤ المتزايد للشماكرية على الناس دون ان تعمل الدولة على الحد من هده الاعتداءات.

aziz taourirt منذ 6 سنوات

bnat nas kayti7o f chmayet

التالي