البيضاء: حارس مدرسة يغتصب خمسة أطفال"فيديو"

11 أبريل 2015 - 21:00

كنت دائما أخاف على ابني ولا أتركه يلعب في الشارع خوفا من أن يتعرض للأذى.. لكن لم أتوقع يوما ان الأذى سيصيبه داخل المدرسة”، هكذا بدأت نعيمة حديثها عن ابنها الذي تعرض للاغتصاب داخل مدرسة في الدارالبيضاء.

واقعة الاغتصاب بدأت عندما طلب الطفل من المعلمة السماح له بالذهاب إلى المرحاض، وهناك وجد الحارس، الذي يقوم بعملية التنظيف، حيث تحول إلى كلب مسعور وقام باغتصاب الطفل من الدبر.

[youtube id=”CX3gIbCzZZA”]

ابن نعيمة لم يكن الوحيد الذي تعرض للاغتصاب، إذ اكشفت والدة زميل الطفل المغتصب أن ابنها تعرض هو الاخر للاغتصاب، بعد أن لاحظت ظهور أعراض مرضية على مستوى جهازه التناسلي، ليعترف لها الطفل بتعرضه للاغتصاب من طرف حارس المدرسة، هو وزميله وثلاثة تلاميذ آخرين، لتتنقل الأم على الفور إلى قسم الشرطة وتبلغ عن الحادث..

وبدأت معاناة الأم مع طفلها الذي لم يتجاوز بعد ست سنوات، بعد ان اعترف لها، بعد أن حاصرته بالأسئلة، أنه تعرض للاغتصاب ولم يخبرها بذلك خوفا من تهديد الحارس الذي كان يقول له لو أخبر أي شخص بفعلته سيقتله  ووالدته والجنين الذي في بطن أمه.

ويقبع الجاني حاليا في السجن بعد أن تقدمت نعيمة ووالدة زميل ابنها في المدرسة بشكاوى، فيما لم تستطع ثلاث عائلات أخرى تعرض أطفالها للاغتصاب على يد الحارس، تقديم شكاوى خوفا من الفضيحة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خديجة منذ 8 سنوات

هدا المجرم اصبح خارج السجن و يعيش داخل المؤسسة لماداااااااا

سلمى منذ 8 سنوات

هذا المجرم يوجد الآن في حالة سراح ويسكن داخل مدرسة التي تم فيها اغتصاب التلاميذ

ali marwni منذ 8 سنوات

الله أكبر على أمة تنهار أخلاقيا

عبدالكريم منذ 8 سنوات

تتقدم جميع الجمعيات المجتمع المدني بمحاكمة الحارس التي اغتصب ابرياء داخل مراحيض المؤسسة من الضحية هو الطفل البريئ والاسرة في نفس الوقت نتمنى من النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بعين السبع ان تعطي اقصى العقوبات الى هدا المجرم الخطير المتجول بين اطفال هدا الوطن وهم ضحايا الاغتصاب بالمغرب .

التالي