دراسة : الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة إلى الأبد !

05 أبريل 2015 - 02:09

أثبتت دراسة أمريكية أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأن من السهل التعامل معهن، فهن لا يفسدن بالإطراء والتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات السريعات الغضب كلما ضايقهن شيء.

كما أنهن أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات.

فالسيدات من ذوات الوزن الثقيل يعرفن كيف يضفين السرور على حياة الرجل، وذلك لتمتعهن بحس مرهف وشهية كبيرة للمسرات الحسية للحياة.

كما تعتبر البدينات أكثر ثقة بأنفسهن وأفضل صحة، ويكرسن كل طاقتهن لزواجهن ويعملن على إنجاحه بعكس النحيفات اللاتي يكثرن من القلق على مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام حمية معينة، ويعتبرن كذلك أفضل الأمهات لأنهن تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي فهن يكرسن أنفسهن وأوقاتهن في سبيل إسعاد الزوج والأطفال أكثر من غيرهن من النساء النحيفات اللاتي يهتممن بمظهرهن فقط ولا يفكرن إلا في أنفسهن. 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مامون منذ 7 سنوات

احسنتي

ابو عبير منذ 7 سنوات

في رأيي السعادة ليس عندها علاقة بالسمنة و النحافة،

موكسي منذ 7 سنوات

دراسة أخرى تقول العكس إذ تقول أن المرأة الجميلة أنجح في العلاقات الزوجية كونها متعودة على الإعتماد على اللآخرين و تكون في الغالب تعمل على راحة الزوج و تحاول أن تصل إلى حلول وسطية دائما، بينما الأقل جمالا تحاول أن تكون مستقلة و متعصبة لرأيها... ما أقوله أنا هو أن التعميم يخضع، و المرأة ليست أنواع بمميزات مختلفة فهناك الصالح و الطالح في كل الأنواع و أفترض أن أساس الزواج الناجح هو التضحية و الوصول للحلول الوسطية و الإنفتاح لأجل التغيير لكلا الطرفين، أستشهد هنا بالعظيم نورس الذي لحيته لا تقل عن حكمته عدا عندما قال "عاونوني أولا نبكي" فقد قال "حتى الحجر في الواد كيكركبو الما و كيتبدل". الدراسات تقول أن كلما طالت مدة الزواج كلما أصبح للزوجين نفس شكل الضحكة و الحركات... بصيغة أخرى الإستعداد للزواج هو إستعداد للتغيير. كان معكم موكسي، اليوم 24، موسكووووو.

شيماء منذ 7 سنوات

غير صحيح هاد جاري عند الأجانب نحن العرب المرأه النحيفه تهتم بزوجها وتهتم بنفسها

أم أحمد منذ 7 سنوات

لاوالله غلطانين والعكس صحيح وايضا السمنة يجيب الأمراض

youyou منذ 7 سنوات

awdi hadchi makanch mano .sal lmjarab la tssal tbib . mjawaj mjawaj di zin