(BUZZEFF) تطلق أول خدمة للفيديو الإعلاني على المحمول في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

06 أبريل 2015 - 22:24

BUZZEFF تطلق خدمة الفيديو الإعلاني على المحمول وبشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تُمَكِّن هذه الخدمة من تطوير أداء الحملات الإعلانية للعلامات التجارية التي تريد استهداف مستعملي الأجهزة المحمولة.

تمنح خدمتي المحمول المقترحتين (inRead MobileTM inFlow MobileTM) مستوى دقيق في مجال الاستهداف، يتعلق الأمر بعمليات استهداف متعددة كالاستهداف حسب منطقة التنقل الجغرافي أو حسب نوع النظام المستخدم (أندرويد، ويندوز فون…) أو حسب نوع الجهاز : محمول أو جهاز لوحي وكذلك حسب نوعية الجهاز (سوني، سامسونج، …)، إضافة إلى نموذج الجهاز أو جيل علامته التجارية.

« بفضل شراكتنا الإستراتيجية مع TEADS، نقدم للمعلنين ، وبشكل مستمر، حلولاً حديثة و جد فعالة للتواصل الإعلاني ، دخول خدمة  الفيديو على المحمول يبصم على تحول جديد في عالم الإعلانات «  يفسر الرئيس التنفيذي لشركة ” BUZZEFF ” Jérôme Mouthon .

 من جهة أخرى، تمنح هذه الخدمة الجديدة للناشرين القدرة على إدخال أشكال الفيديو الإعلانية في محتوى أعمالهم وذلك بطريقة متناسقة، ما يمكنهم من خلق مصادر جديدة لمداخيلهم.

وفقاً ل”تقرير مؤشر الفيديو العالمي لسنة  2014 ” فإن مشاهدة الفيديوهات الإعلانية على الأجهزة المحمولة مثلت نسبة 35% من مجموع مشاهدات الفيديوهات الإعلانية لسنة 2014, ما يمثل 5 مرات حجم المشاهدة لسنة 2012.

في سنة 2015، يرتقب أن يكون هناك تطور سريع في هذا الاتجاه، مما يوضح انتقال الجمهور وتحول ممارسات الاستهلاك الإعلامي والإعلاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.