الخطوط الملكية المغربية تعزز عروضها بمناسبة صيف 2015

07 أبريل 2015 - 21:19

أطلقت الخطوط الملكية المغربية ، بمناسبة فصل الصيف لسنة 2015، برنامجا غنيا من أجل تعزيز عروضها، وكذا الاستجابة لطلبات الزبناء وتحسين جودة الخدمات.

وذكرت الشركة في بلاغ لها توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، أنها ستعمل على تحسين خدماتها على مستوى القارة الأمريكية، حيث سيتم تنظيم رحلتين يوميا ما بين الدار البيضاء ونيويورك بدل رحلة واحدة.

وأضاف المصدر ذاته أن الجديد بالنسبة لفصل الصيف المقبل، هو أن كل الرحلات التي تهم هذه الوجهة، ستستعمل فيها طائرة ( بي 787 ) التي تنفرد بخاصيات تكنولوجية متميزة، حيث توفر للمسافرين ظروف سفر أفضل، مع وجود خاصية أخرى تتعلق بربح الوقت.

أما بالنسبة للرحلات التي تربط الدار البيضاء ومونريال بكندا ، فسيتم اللجوء إلى طائرات ذات طاقة استيعابية أكبر، مع برمجة رحلات إضافية، سيتم بالنسبة لبعضها استعمال طائرة ( بي 787 ) .

وبخصوص الرحلات بين الدار البيضاء وجدة بالمملكة العربية السعودية، فسيتم تنظيمها يوميا عوض خمس رحلات خلال الأسبوع. كما أن الطائرات ستتوجه مباشرة إلى هذا البلد، حيث تقرر عدم التوقف بالقاهرة، مع استعمال طائرات من طراز (بي 767 )، وهو ما يعني ربح حوالي ساعتين من زمن الرحلة.

وفي السياق ذاته، ستعمل شركة الخطوط الملكية المغربية على استئناف الرحلات بين الدار البيضاء والرياض، وتسييرها بشكل يومي، إضافة إلى استعمال طائرات من طراز ( بي 767 ).

وستستفيد القارة الإفريقية بدورها من هذا البرنامج، حيث سيتم تحسين الخدمات، مع تسيير رحلات بشكل مباشر إلى عدد من الوجهات الإفريقية .

ويتعلق الأمر، حسب بلاغ الشركة، بخطي الدار البيضاء / لاغوس ( نيجيريا ) ، والدار البيضاء/ أكرا ( غانا)، حيث سيتم تسيير رحلات مباشرة عوض المرور، على التوالي، بكل كوطونو ولومي ، كما كان الأمر عليه سابقا.

كما يتعلق الأمر بالخطوط التي تربط الدار البيضاء بكل من بيساو وبانجول وفريتاون ومونروفيا ودكار وأبيدجان.

وأكدت الشركة أيضا أن الخط الذي يربط الدار البيضاء بتونس سيتم تعزيزه كذلك من خلال تحسين الخدمات المقدمة.

أما الخط الرابط بين الدار البيضاء والقاهرة ، فسيتم برمجة رحلة يومية، كما هو الشأن بالنسبة للخط الرابط بين العاصمة الاقتصادية وبيروت ( لبنان).

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

manal منذ 7 سنوات

Arjo kadalik khafd taman atadkara Li another ghali wa Ta7si khadamat lilmowatinin al 9atinin bidiyar almahjar al balgikia

سهام منذ 7 سنوات

أتمنى ان ينخفض ثمن تذكرة لانه غالي جدا بالنسبة لنا نحن في كندا

مغربي واشنطن منذ 7 سنوات

ومتى سيتم اطلاق الخط المباشر بين واشنطن دلاس إلى الدار البيضاء. أو أنه لحبر على كما يقال. سءمنا من كثرة الوعود الكاذبة.والله لقد تعبنا من أجل تلك اللحظة التاريخية.

Jack منذ 7 سنوات

but why they dont reduce the prices , if they want more people to o and enhance moroccan economy its important to ake in consideration prices and male it lower

خديجه قاصد منذ 7 سنوات

ياريت يعاد النضر فى اسعار تداكر الرحلات من القاهره الى البيضاء نضراا لتكلفتها الباهضه بمقارنه مع وضعنا هنا فى مصرو الدى يحرمنا من السفر داءماا للزياره اهلنا ارجو النضر فى الموضوع و شكرااا

يونس زواغة فاس منذ 7 سنوات

هل سترتفع سعر التذكر في فصل الصيف ام سيعرف انخفاض هام لكل المسافرين عبر الخطوط المغربية

jamal منذ 7 سنوات

Programer svp des vols de l espagne vers Beni mellal.

مغربية منذ 7 سنوات

لأنه يوجد الكتير من الشركات اللتي تنضم رحلات إلى أوروبا بعكس أمريكا متلا لا يوجد غير الخطوط الملكية المغربية اللتي تنضم رحلات بدون توقف نحو المغرب

wafae منذ 7 سنوات

Ce que je ne comprends pas que la RAM n améliore jamais les vols nationales .pour aller de marrakech oujda il ns faut 12h de route. Pourtant s il y en a ds vols interessants interieurs les citoyens ne vont pas tarder ou perdre tt ce temps.on trouve des prix trop chers plus ce sue des vols extérieurs. ! ! .

حسين منذ 7 سنوات

لماذا لايتم زيادة الرحلات الى اوربا مثلا بروكسل او امستردام حيث توجد جالية تقدر بمئات الالاف؟؟؟ مع العلم ان هذه الجالية هي من اكبر ممولي الاقتصاد المغربي وهم بحاجة للرجوع الى بلدهم على طائرات بلدهم