بالفيديو...الشوباني " ضحايا فاجعة طانطان سيحسبون عند الله شهداء"

11 أبريل 2015 - 22:38
تقدم الحبيب الشوباني الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان بتعازيه الحارة لعائلة ضحايا حادثة السير، التي وقعت بمقربة من مدينة طانطان، وخلفت وفاة 33 ضحية، أغلبهم أطفال مدارس، شاركوا في البطولة الوطنية للألعاب المدرسية .
وعبر الوزير، في شريط فيديو، عن أسفه العميق لكون الحادث حصد أرواح من أسماهم ب” ضحايا سيدخلون الجنة … حيث جاء في  عقيدتنا أن الحرقى والغرقى والهدم يحسبون عند الله شهداء “، يضيف الشوباني .
وقد تاثر عدد من وزراء العدالة والتنمية بالحادث، وخرج عبد العزيز الرباح بتصريح اشار فيه إلى أنه قرر تعليق جميع أنشطته، حتى تظهر نتائج التحقيق ، وبالموازاة مع ذلك قام الخلفي مساء البارحة الجمعة بزيارة لأحد صحفيي مدينة العيون الذي فقد زوجته في الحادث.
[youtube id=”4BxLm-YTRkc”]
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

manal manal lmallaliya منذ 7 سنوات

سيد الوزير هده فاجعة ماساة وليس مناسبة كما قلت............اين كنتم وقت احتراقهم غياب تام للسلطات....ولما ماتو الاسبانيين كل المروحبات بحثت عنهم...هاد ااالاطفال احسن واعظم من الف رجل....كيف الظمائر نائمة وامهات تبكي دما على فراق اطفالهم؟؟؟؟؟؟الله يمهل ولا يهمل والحساب قريب من

مغربي قح منذ 7 سنوات

كلام جميل ،لكن يتعين على الحكومة تحمل مسؤوليتها في هذه الكارثة ومعاقبة من تسبب فيها من قريب أو بعيد ،واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من حوادث السير بالمغرب ،الله يصبر عاءلة الضحايا، لازلت احلم بمغرب أفضل

محمد المالحى منذ 7 سنوات

بدل البحث عن حل للكوارث التي تقع كل يوم فى طرق المغرب , يعيدون الناس بالجنة , فنعم العزاء

عزيز زهيك منذ 7 سنوات

الجنة عرفناها،ومن بعد أشنو؟؟؟