سلطات الرباط تطرد فرنسية خارج التراب الوطني لتحريضها على المس بالنظام

15 أبريل 2015 - 23:06

أعلنت سلطات ولاية الرباط أنها اتخذت قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق مواطنة فرنسية معروفة بمعاداتها للوحدة الترابية للمملكة ، بعد أن قامت بتحركات مشبوهة كان الهدف منها التحريض على القيام بأعمال من شأنها المساس بالنظام العام.

وأفاد بلاغ لولاية الرباط، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه “تنفيذا لأحكام المادة 25 من القانون رقم 02- 03 ، المتعلق بدخول وإقامة الاجانب بالمملكة المغربية، قامت سلطات ولاية الرباط عشية يومه الأربعاء، باتخاذ قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق المواطنة الفرنسية ماريون مارتن المعروفة بمعاداتها لوحدتنا الترابية “.

وسجل البلاغ أن المعنية بالأمر ، قامت خلال مدة إقامتها بالمغرب، “وبإيعاز من بعض الجهات المعادية للوحدة الترابية للمملكة، بمجموعة من التحركات المشبوهة كان الهدف منها التحريض على القيام بأعمال من شأنها المساس بالنظام العام”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نورة الشايف منذ 7 سنوات

ما قدناش الفيل وزدنا الفيلة

laila منذ 7 سنوات

نتوما شتو غير هاذ فرنسية .....مشتوش سواعدة و دول الخليج الي كتدخل او دير روبالا في صيف و لا هادوك كيلوحو ليكوم زرقة...تبا حكومه فاسدة و مجتمع منافق..

مواطن مغربي والله اعلم منذ 7 سنوات

ومزيان وامتا يطردوا هادوك لي كيمسوا بشرفنا واعراضنا الا هادوك سياح سايحييين لا رقيب ولا معاتيب الا لي عطات ريحتوا فيهم تاتقولوليه سير تاتبرد اجي

jam mqmd منذ 7 سنوات

كان يجب محاكمتهم قبل طردهم و سجنهم شهرين على الاقل.