شركة"هواوي" للهواتف الذكية تُطلق الـ P8-صور

16 أبريل 2015 - 14:58

 

كشفت شركة “هواوي” أمس الأربعاء (15 أبريل)،  في العاصمة البريطانية لندن، عن هاتفها الذكي الجديد من نوع “هواوي P8″، المتوفر على كاميرا سهلة الاستعمال تلتقط صُورا واضحة جدا على الرغم من وجود الإضاءة المنخفضة.

ويتكون الهاتف الجديد من صفحات وصيغ الكتب التقليدية القديمة من خلال قطعة واحدة، وهو مصنع من الألمنيوم، ومُقدم في أربعة خيارات للألوان هي الفضي، والذهبي، والأسود والرمادي.

p8-7-1000x665

وما يمُيز الـ P8 أنه رقيق للغاية “xx mince”، يُتيح إمكانية تشغيل بطاقتين SIM في الوقت نفسه، كما يتناسب تماما مع شبكة 4G (حينما تكون الخدمة مُتوفرة)، أما على مُستوى البطارية فإن أداءه يفوق بـ 20 في المائة الهواتف الآخرى مع مُستويات مماثلة من عمر البطارية.

وكشفت الشركة في بيان لها، أنه “تم تصميم هواوي P8 بشكل يجعله على علاقة وطيدة مع الطبيعة البشرية، وعمل على تلبية احتياجات المستهلكين، على حد سواء، البسيطة منها والمُعقدة”، كما أنه يتوفر على خاصية إزالة ما نسبته 90 في المائة من الضوضاء الناتجة عن قوة الرياح عند استعمال المُسمعات التي تتوفر على مايكروفون واحد.

p8-8-1000x664

وبالنسبة إلى مُستعملي بطاقات الهاتف من الجيل الرابع cartes SIM 4G، فإن هواوي P8  يوفر إمكانية استعمال بطاقتين من الجيل الرابع، مع أماكن مرنة توافق جميع أنواع بطاقات SIM، كما أنه وبمجرد ما يتم تعريف الهاتف وربطه بمعرف “بلوتوث” مثل HuaweiTalkBand B2، فإنه يتم فتح الهاتف بشكل أوتوماتيكي من دون الحاجة إلى كلمة مرور.

p8-12-1000x528

وفيما يخص المواطنين كثيري السفر عبر الطائرة، إن هواوي P8 قام بمضاعفة سرعة الاتصال بالشبكة على مستوى 20 دولة ومنطقة في أوربا أمريكا الشمالية واللاتينية، وأستراليا، وأسيا، مع مميزات متناسقة والجيل الرابع.

وتمكنت سلسلة P8 لـ”هواوي” من تحقيق نجاح كبير في العالم كله، وكانت المبيعات العالمية لـ هواوي P6 قد بلغت في المجموع 5 ملايين وحدة في 60 دولة، والهواوي P7 تجاوزت عتبة الأربعة ملايين على أكثر من 100 دولة فقط خلال ستة أشهر، ونجاح هواوي P7 و P6 يدل على الطلب الكبير بخصوص هاتف “هواوي P8”.

كلمات دلالية

هواتف ذكية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.