سميرة سعيد: "لا أهتم بشكلي إلى درجة الهوس وهذا سر شبابي الدائم"

18 أبريل 2015 - 00:15

كشفت الديفا المغربية سميرة سعيد سر تألقها وجمالها الدائم الذي ما تزال تنافس به جيل الشباب من الفنانات.

الفنانة المغربية  قالت، خلال ندوة صحافية أقيمت هذا المساء بالمنتجع السياحي مازاكان، الذي سيحتضن حفلها ليلة غد السبت، إنها تحرص على الاعتدال في كل شيء في حياتها. وأوضحتلا أهتم بشكلي إلى درجة الهوس كما أني لا أقصر في حقه“.

وقالت المطربة الخمسينية في هذاالسياق: “أنا لا آكل إلا قليلا، وأمارس الرياضة باعتدال، وأعيش حياة أسرية مستقرة وطبيعية، وأوردت الفنانة الحاصلة على جائزة الموسيقى العالمية الـ World Music Awards” لمرتين أنها لا تعيش حياة الفنانين المدمنين على السهر،ما عنديش حياة فنانين غاويين سهر، وأنها تعيش حياتها الأسرية الخاصة إلى جانب أصدقائها الذين تحبهم، وهم قلائل.

وصرحت الفنانة أنها تنتمي لعائلة لا تشيخ بسرعة “أنا كنتمي لجدر ما يكبرش بسرعة”، كاشفة أن الراحلة والدتها وصلت الثمانين دون أن يبدو عليها ذلك، فكانت تبدو وكأنها في بداية الستينات.

وبخصوص فكرة الزواج مرة أخرى، صرحت سميرة سعيد أن الأمر صار صعبا في الفترة الحالية، لأنها ألفت بشكر كبير حياة وحدتهاألفت حياة العزوبية ويصعب علي التنازل عنها، بما تحمله من إيجابيات تمنحني كثيرا من الحرية وراحة البال، على النحو نفسه الذي تألف به امرأة متزوجة وجود الرجل إلى جانبها ويصعب عليها أن تعيش دونه“.

وأضافت صاحبةالمظلومأنها أمضت حوالي 19 سنة دون رجل رفيق، مكتفية بابنهاشاديالذي حرصت على تربيته، وهو أمر تعودت بنسبة كبيرة عليه، خاصة وأنه يمنحها جانبا كبيرا من الخصوصية التي لا تراها اليوم في الحياة المشتركة مع زوج.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.