شركة "فيفو اينرجي" المغرب تحتفي بـ70 مسيرا بمحطات "شال"

19 أبريل 2015 - 23:41

كافأت شركة “فيفو إينرجي” المغرب، المكلفة بتسويق وتزويد الوقود ومواد التشحيم التابعة إلى علامة “شال”، شركاءها من مسيري المحطات، الذين حققوا أفضل المبيعات، وكذا على خدماتهم التي تقدم في مختلف محطات الخدمات، وذلك في حفل أقيم بالدارالبيضاء، تحت شعار “لنحتفل جميعا بانجازاتنا خلال عام 2014″، حيث تم تكريم 70 مسيرا يشتغلون بمختلف المحطات التابعة إلى “شال”.

وتم الاحتفال بشركاء شركة “فيفو إينرجي” عن فئة، أحسن مبيعات الوقود المسجلة خلال عام 2014 حسب الجهات، وأحسن المبيعات المسجلة خلال شهر دجنبر، فئة الخدمات المتميزة، وفئة مديري الشركة.

وحصل الفائزون على العديد من الجوائز بما في ذلك 25 رحلة إلى الديار المقدسة من أجل العمرة، وإلى تركيا. كما كافأت الشركة ثلاثة أفضل مديريها في صنف الخدمات المتميزة، الذين سيشاركون في الحدث السنوي الذي تنظمه “شال العالم” في باريس، هذا الحدث الذي يجمع أفضل المدريرين التابعين إلى شبكة “شال العالم” للاحتفال بالتجربة الرائدة في مجال الجودة التي تقدمها “شال”.

وقال مهدي أبغاض مدير شبكة “فيفو إينرجي” المغرب “إن العلاقة التي تربط شال/”فيفو إينرجي” المغرب مع مختلف شركائها، استمرت أكثر من 90 سنة، وأستطيع أن أؤكد لكم أننا سنحرص على أن تستمر إلى أطول مدة، بفضل الثقة التي تجمعنا، ومصالحنا المشتركة”.

وجدير بالذكر، أن رقم معاملات شركة “فيفو إنرجي” المغرب، المكلفة بتسويق وتزويد الوقود ومواد التشحيم التابعة لعلامة “شال”، بلغ 12 مليار درهم عام 2014.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.