عتابو للوزيرة بنخلدون: لو سمعتي كلامي لما سقطت في هذا المشكل!

19 أبريل 2015 - 21:45

صارت قصة حب الوزيرين لحبيب الشوباني وسمية بنخلدون حديث العام والخاص هذه الايام، لدرجة ان التعليق عليه صار سؤالا صحافيا في حوارات عديدة. ففي ختام حوارها مع إذاعة راديو ميد قبل قليل، طلب الصحافي رضوان الرمضاني من الفنانة الشعبية نجاة اعتابو ان تعلق على ثلاث أسماء، فذكر لها وزير الثقافة، فقالت له “رجاء انتبه للثقافة لانها صورة المغرب”، ثم علقت على الاسم الثاني الذي لم يكن غير الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي سمية ابن خلدون الواقعة مؤخراً في ورطة علاقتها بالشوباني، فقالت نجاة اعتابو لوزيرة البي جي دي “لو كانت سمية تستمع لأغنياتي ما سقطت في هذا المشكل”!
اما ثالث اسم علقت عليه صاحبة “جوني مار” فهو الداعية الوجدي عبد الله نهاري الذي قالت له اعتابو “الله يجزيك بالخير يالما تهدن شوية وبرد أعصابك عندما تتحدث في الدين”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الياس منذ 7 سنوات

السلام عليكم الكل يبحث عن الشهرة الله ينزلهم كاملين للحضيض

يوسف منذ 7 سنوات

فعلا اختي كما يقول المثل الشعبي المش مالي مايحصل اللحم يقول هانز الله ينعل بو حرية لخلات الشيخات يعلق على الوزراء وفقهاء الدين

jari driss منذ 7 سنوات

كل الذين تكلمت عليهم احسن منك وخصوصا الشيخ النهاري التراب الذي يطا ء عليه احسن منك ملتزما بشرع الله وليس مثل الذين ابتعدوا عن الله فابتعد عنهم الله

KHALIFA منذ 7 سنوات

Ce n'est pas normal de parler qu'une danceuse parle mal sur une respecteuse menistre vous ne voiyez pas le grand deffirence ?????

مغربي صحراوي مسلم منذ 7 سنوات

تبارك الله عليك اللالا نجاة..تتعجبني اغنياتك واعجبتني في تعليقاتك على هاذ الرباعة ديال الاخوانزية الذين يحرمون كل الفنون الا اناشيدهم 'الاسلامية' كما يسمونها هم ..ففعلا الثقافة المغربية في خطر في ظل هاذ التكفيريين المكلخين..والمراهقة المتأخرة ديال الوازرة والوزر..هي قالت انها ماتتسمعش لأغنياتك لهلا ..واما ذلك الناهق المتحجر الذي يولول ويعربد وينهق وهو الذي ذات يوم أحذ صورة محمد الخامس رحمه الله كانت معلقة في بيت احدهم وكان يلقي 'ضرسا' فاذا ه ياحذ الصورة المعلقة واخذ يكسرها بيديه ويرفسها برجليه كمجنون او كثور ثائر وهذا ذكرني باليونان الذين يكسرون صحونهم في بعض المناسبات..وخى جوني مار..من هذه الحكومة المر..تبارك الله عليك ونشوفوك انشاء الله في مهرجان موازين اللي كانوا الاخوانزية بغاو يحيدوه

متتبع.الناضور منذ 7 سنوات

تتحدثون مع "الشبخات"وتنقلوا اقوالهم وتتناسو انهم "صرطان"المجتمع من اوصل المغاربة الى هده الدرجة من اﻻنحطاط اليس امثال الشيخة المنبعثة من صهرات "البصري"ﻻ بحق لكم ان تقدموا مثل تلك "الشيخة"كمرشدة تعطي فتاوى وتحض اهل الدين والمعرفة والوقار على الاجتناب من الشرعية.فتلك السيدة معروفة عند جل المغارلة ماضيها المضلم وحاضرها الرديء

نجاة المعلمة منذ 7 سنوات

اش داك للوزيرة تعلقي عليها .هي حرة تدير بحياتها ما بغات . الي الشرع عطاها بزاف ديال الرجالة. بغيتيها تهز وسطها بحالك .صحيح (ان لم تستحيي فافعل ما شئت) وانت والحياء نقيضان.