أمن البيضاء يعتقل عصابة تتاجر في القرقوبي من داخل سجن عكاشة

20 أبريل 2015 - 20:59

تمكن أمن أناسي في الدارالبيضاء، وفرقة مكافحة المخدرات، أخيرا، من تفكيك عصابة تنشط في الاتجار في الأقراص المهلوسة “القرقوبي” داخل السجن المحلي عكاشة.
وتعود تفاصيل الواقعة، عندما توصل أمن أناسي بإخبارية تفيد أن سائق دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور”، يقوم بترويج الأقراص المهلوسة في منطقة البرنوصي وأناسي، حيث تم نصب كمين له واعتقاله متلبسا بحيازة القرقوبي.
ووفق مصدر “اليوم 24″، فالمعني بالأمر (ع.ح) من مواليد عام 1994، اعترف بالمنسوب إليه، وبمزوده الرئيسي، الملقب بـ”جويلا”، حيث قامت العناصر الأمنية بمداهمة منزله واعتقاله رفقة مساعديه القاصرين، وحجزت لديه كمية من الأقراص مهلوسة.
وأضاف المصدر ذاته، أن المعني بالأمر اعترف أنه يتاجر في القرقوبي بمساعدة رفيق صديقه في السجن، الذي يقضي عقوبة من أجل الاتجار في المخدرات، حيث صرح أنه يتلقى تعليمات منه، مشيرا إلى أنه يقوم بإدخال “القرقوبي” إلى شقيقه في السجن عبر حشوه في الطماطم.
وأكد المصدر ذاته، أن أفراد العصابة أحيلوا على أنظار وكيل الملك، فيما لايزال البحث جاريا عن الرأس المدبر الذي يحرك هذه العصابة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Mohamed Raed منذ 7 سنوات

والله تقتلوننا عندما تتكلمون عن المخذرات والقرقوبي أما زلتم لم تفهمو بعد أم تتعاون علينا. .. إعلم جيدا أن سجن عكاشة هو سوق سوداء لترويج المخدرات وكل أنواع الحشيش وكل ما ينتج المال ... فهو هناك.. وذلك بمباركة المسؤولين المكلفين بذلك السجن كفاكم سخريتا بنا وهذا الشعب الأبي وملكة الشجاع فيوما ما سيفتضح أمر هؤلاء المرتزقة المسؤولون هناك .... ويكفيكم تهكما علينا ... وأحيطكم علما أن هناك إعلام فاسد على علم بهذه الخروقات والتجاوزات الغير المنتهية هناك ...