في سن الخمسين..ساندرا بولوك تحصل على لقب أجمل امرأة في العالم!

23 أبريل 2015 - 10:43

اختارت مجلة البيبل الأمريكية الشهيرة “بيبل” النجمة الهوليوودية ساندرا بولوك لتحمل لقب أجمل امرأة في العالم لسنة 2015، وذلك بعدما صنفت في السنة الماضية باعتبارها الممثلة الأمريكية صاحبة أعلى أجر بفضل دورها في الفلم السينمائي “غرافيتي” الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم جورج كلوني.

ساندرا بولوك البالغة من العمر خمسين عاما تمكنت من الحصول على لقب أجمل النساء في العالم متقدمة على مجموعة كبيرة من النجمات الشابات، وبالرغم من ذلك فهي لم تعر الأمر اهتماما حتى إنها علقت على منحها ذلك اللقب بالقول إنه أمر “سخيف”.

وقالت بولوك الشهيرة بجمالها الطبيعي وتلقائيتها إن الأهم بالنسبة إليها أن تكون شخصا جيدا وأما جيدة، مؤكدة أن الجميلين حقا هم اولئك الذين لا يبذلون مجهودا ليظهروا كذلك.

ساندرا بولوك الفائزة بجائزة الأوسكار عن دورها في الفلم المأخوذ عن قصة حقيقية “ذو بلايند سايد” اختيرت أيضا من طرف “رازي أواردز” لتحصل على جائزة أسوأ ممثلة عن دورها في فلم “كل شيء عن ستيف”، وقد فاجأت بولوك الجميع بحضورها لحفل تلك الجائزة الذي يفضل الممثلون عدم حضوره ولا الحصول على جوائزه، وبكل روح رياضية قامت بولوك بتسلم تلك الجائزة.

ساندرا بولوك تزوجت مرة واحدة سنة 2005 وحصلت على الطلاق خمس سنوات بعد ذلك بعد اكتشافها خيانة زوجها لها، وهي أم لطفل بالتبني وتحرص على قضاء معظم وقتها معه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.