البرايم الأول من "لالة لعروسة "يحقق أعلى نسبة مشاهدة للقناة الأولى

23 أبريل 2015 - 12:41

على الرغم من كل الانتقادات التي توجه إلى برنامج “لالة لعروسة”، إلا أن أول برايم منه حقق أعلى نسبة مشاهدة سجلتها القناة الأولى، حسب آخر تقرير صادر عن مؤسسة “ماروك متري” المكلفة برصد متابعة المشاهدين المغاربة للتلفاز.

وشاهد البرايم الأولى من برنامج “لالة العروسة” الذي عرض، يوم السبت الماضي، أزيد من خمسة ملايين مشاهد، ما ساعد القناة في رفع نسبة مشاهدتها في وقت الذروة إلى 20.2 في المائة.

وكان البرايم الأول من برنامج “لالة العروسة” فرصة للتعريف بالأزواج المشاركين وأمهاتهم، وذلك بحضور كل من المغنية الشعبية، زينة الداودية، وسعيد موسكير، وأحمد شوقي، الذين أحيوا سهرة هذا البرايم.

وستبدأ المسابقات الفعلية والتصفيات للمشاركين في “لالة العروسة” خلال البرايم الثاني الذي سيعرض، السبت المقبل، بمشاركة كل من هدى سعد، وعصام كمال، ورشيد المريني.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل  العرايشي سبق أن أكد أن القناة الأولى تعول كثيرا على برنامج “لالة لعروسة”، لجلب أكبر عدد من المشاهدين، موضحا أنها عندما أوقفت البرنامج في عام 2013، خسرت الكثير من المشاهدين، وعدد مهم من المستشهرين.

من جهة أخرى، حلت الحلقة الخامسة من برنامج  “دار الغزلان”، حسب تقرير “ماروك متري”، الصادر خلال الفترة الممتدة بين 15 و21 أبريل الحالي، في الرتبة الثانية من سلم ترتيب البرامج الأكثر متابعة، حيث شاهد الحلقة حوالي ثلاثة ملايين ونصف مشاهد، فيما حلت الحلقة الأخيرة من برنامج 45 دقيقة في الرتبة الثالثة.

أما في القناة الثانية “دوزيم”، فلا يزال برنامج “جزيرة الكنز”، يتصدر لائحة الأكثر مشاهدة حيث شاهده أزيد من خمسة ملايين، بينما حل في الرتبة الثانية والثالثة على التوالي، المسلسلان المدبلجان “سامحيني” و”ثمن الحب”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sanaa noura منذ 7 سنوات

Mochkila machi. Lbarnamaj lmochkil fi mosabakat w fi lkala. Tafih dial lmocharikin