أمن البيضاء يعتقل 1459 شخصا في ظرف 24 ساعة

25 أبريل 2015 - 14:49

شنت عناصر أمن مدينة  الدار البيضاء حملات واسعة بمعظم مناطق المدينة، أسفرت عن اعتقال 1113 شخصا ضبطوا في حالة تلبس في ظرف 24 ساعة، و345 شخصا مبحوث عنهم، بينما تم إخلاء سبيل1191 شخصا آخرين بعدما تم التحقق من هوياتهم والتأكد من عدم ثبوت أي شيء في حقهم.

وتنوعت الجرائم التي تمت بموجبها الاعتقالات السالفة ما بين السرقات بالعنف، وتكوين عصابة إجرامية، وجرائم مادية وأخلاقية، وتم التركيز بالأساس على تلك المقترنة بالسلاح الأبيض، والتي غالبا ما تُرتكب تحت تأثير الأقراص المهلوسة والمخدرات.

وكشف مصدر أمني، أن الحملة في الشارع العام لوحدها أسفرت عن اعتقال 766 شخصا في حالة تلبس بقيامهم أو لتورطهم في جنح أو جنايات، وتصدرت نتائج الحملة منطقة أنفا، متبوعة بمنطقة البرنوصي ومرس السلطان ثم منطقة ابن مسيك، فالحي الحسني، والمحمدية، والحي المحمدي، وعين السبع.

أما فيما يخص عمل فرق الشرطة القضائية بمجموع مناطق ولاية أمن الدار البيضاء فقد اعتقلت 347 شخصا في حالة تلبس، و154 شخصا مبحوث عنهم في قضايا نوعية أغلبها جنايات.

كلمات دلالية

اعتقال الدارالبيضاء
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mo moi منذ 7 سنوات

c est bien de faire ce genre de travaille mais il ne doit pas etre occasionel

bilal bikkare منذ 7 سنوات

Cv Pas

anonyme منذ 7 سنوات

venez au jardin de reda au bv abihouryra bloc 68 n 1 sidi othmane vous allez voir ce qui y passe toutes les nuits.jardin a detruire