"غوغل" يدعم الوحدة الترابية للمغرب ويزيل الخط الفاصل بينه وبين صحرائه

26 أبريل 2015 - 14:59

بات الآن بإمكان جميع مستخدمي “google map” أو تطبيق “غوغل” للخرائط عبر الهواتف الذكية من داخل المملكة، أن يشاهدوا خريطة كاملة للمغرب، من دون الخط الذي يفصل المملكة عن صحرائها.

ولم يصدر إلى حدود الآن أي بيان رسمي لشركة “غوغل” بهذا الخصوص، إلا أن هذا التغيير متاح لمستخدمي الهواتف الذكية فقط، على خلاف الحواسيب التي لم يشملها هذا الأمر، ولا يزال يسمي الأقاليم الجنوبية ب”الصحراء الغربية”.

خريطة المغرب

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبير منذ 7 سنوات

نحن هنا في الخارج لازلنا نرى الخط الفاصل ربما فقط للشبكة الوطنية

kamal paris منذ 7 سنوات

Vous avez raison moi j'habite en france et ya tjr un trait discontinue.

interesse منذ 7 سنوات

attention aux conclusions rapides : google maps vous affiche des cartes differentes selon l'endroit où vous êtes en france, il affiche bien un trait en pointillé ...

Mehdi Fed منذ 7 سنوات

C'est faux je viens de l'essayer, ca ne marche pas. This is not true I've just tried the mobile app and the map looks like it looked foverever.

M.KACEMI منذ 7 سنوات

وبطبيعة الحال ستحتج الجزائر، ولوحدها من بين كل دول العالم

لماذا يبتز المغرب ؟ منذ 7 سنوات

الأمم المتحدة على النفاق تبتز المغرب في وحدته الواقعية على الأرض المزورة على خرائطها بلا حسيب و لا رقيب تضلل العالم الذي يقتبس الخرائط منها حيث تقسم الأرض على هواها... فترى خريطة المغرب مبتورة من جنوبها في المقررات المدرسية في أروبا أمريكا و آسيا لتجسد سياستها المفروضة.. فعلى المغرب أن يقدم شكوى بهذا الصدد لعل آذانا صاغية تنصفه